مراجعات وتوصيات الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

7 ممثلات برعن في تجسيد أدوار الشر

0 48

new-maleficent-poster-looks-just-like-disneys-other-movie-ads

اشتهر عدد كبير من الممثلين الرجال بتقديمهم لأدوار شريرة، ولكن هناك فنانات استطعن ببراعة تقديم أدوار شر في أفلام ومسلسلات، فأصبحت تلك الأدوار من بين أفضل الأدوار الموجودة في السينما والتليفزيون العالمي

1- الساحرة الشريرة:

1
جسدت الممثلة الأمريكي مارجريت هامليتون شخصية الساحرة الشريرة في فلم “The Wizard of Oz” عام 1939، الذي حصل على جائزتين أوسكار، لأفضل موسيقي تصويرية أصلية، وأفضل أغنية أصلية.
لعبت هامليتون الشخصية بجدارة، جعلتها مرجعا لأي فنانة جسدت الدور من بعدها في المعالجات السينمائية الأخرى، التي تم تنفيذها بعد هذا الفيلم، وجعلت هذا الدور، أهم الأدوار التي قدمتها الممثلة الراحلة.

2- سريسي لانيستر:

2
قدمت الممثلة لينا هيدي شخصية سريسي لانيستر، وهي شخصية رئيسية في المواسم الستة للمسلسل الشهير Game of thrones.
تجسد هيدي شخصية أرملة الملك روبرت براثيون ملك البلاد وحاكم الممالك السبع في مدينة كينجز لاندينج، وهي على علاقة بأخيها، وهو الأب لابنائها الثلاثة.
أكدت سيرسي خلال أحداث المسلسل، إنها ستفعل أي شيء من أجل عائلتها، وهناك أشياء ستقوم بها لا يستطيع أحد تخيلها.

3- إيرينا فالسوفا:

3
في فلمها السينمائي الجديد، تقوم الممثلة البريطانية كيت وينسلت، المرشحة لجائزة الأوسكار هذا العام، بشخصية إيرينا فالسوفا، وهي سيدة شريرة، عنصرية، وتعمل كقاتلة، ولكنها تؤكد خلال احداث الفلم إنها تفعل ذلك لحماية عائلتها، زوجها، وشقيقتها، وابن شقيقتها.

4- ميلفيسنت:

4
قامت الممثلة الأمريكية إلينور اودلي، بالتعليق الصوتي لشخصية “ميلفيسنت”، الساحرة الشريرة الكاره للجميلة إروروا ابنة الملك، عام 1959.
على الرغم من وجود أدولي في الفيلم بصوتها فقط، إلا أنها استطاعت تجسيد الشخصية، والإلمام بالتفاصيل كما ينبغي.
وبعد سنوات، أعادت شركة ديزني انتاج الفلم عام 2014، وقامت ببطولته الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار أنجلينا جولي.

5- أوزما: 

5
جسدت الممثلة إرثا كيت شخصية المستشارة الشريرة أوزما، في الفلم الرسومي The Emperor’s New Groove، والتي رغبت في الانتقام من الملك الساذج كازكو، بعد توليه حكم المملكة.

6- دولوريس أمبريدج:

6
قدمت الممثلة البريطانية، إيميلدا ستونتون، شخصية المعلمة دولوريس أمبريدج، أستاذة الدفاع ضد السحر الأسود، وكانت من بين أعداء هاري بوتر، ومن أكثر الشخصيات الشريرة في سلسلة الأفلام المأخوذة عن رواية الكاتبة البريطانية جي كي رولينج.

7- الكيس فورست:

Fatal Attraction 1987 Adrian Lyne Michael Douglas Glenn Close

استطاعت الممثلة الأمريكية جلين كلوز، تجسيد شخصية المرأة المريضة نفسيا، والتي قد تفعل أي شيء للحصول على التقدير والحب من قبل الشخص الذي تحبه في فلم “Fatal Attraction”.

قد يعجبك ايضا
اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى