اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

القصص المصورة الممتعة Lumberjanes تعطي للفتيات إهتمام أكبر بعد مشروع تحويلها لفيلم سينمائي

0

lumberjanes_009_covera-994x520

لكل من يتشوق لرؤية طاقم نسائي كامل من النجمات على الشاشة الكبيرة بعيداً عن أجواء الكوميديا الرومانسية، فإذا لدينا بعض الأخبار الجيدة. فشركة فوكس تقوم بالتحضير لفيلم جديد مقتبس من مجموعة القصص المصورة  الشهيرة Lumberjanes. وهو خبر جيد أيضاً لكل من مل من اقتباسات القصص المصورة التفليدية للبطل الخارق، حيث أن هذا العمل مختلف بعض الشيئ.

Lumberjanes هي مجموعة قصص مصورة تم نشرها لأول مرة العام الماضي، من تأليف كل من شانون واتيرز، جرايس اليس و نويل ستيفينسون، وتحكي القصة عن خمس فتيات ينتمين لفريق كشافة بإسم لامبرجاين في معكسر للفتيات من النوع الصارم، لكنهن يجدن أنفسهن في قتال مع قوة غير طبيعية خلال عطلة الصيف.

الكتاب المصور نجح نجاحاً غير متوقع عندما تم إصداره، بعدما كان من المخطط له أن يٌصدر كسلسلة محدودة ذو ثمان أجزاء فقط. ولكن بعد المبيعات الضخمة، وتشجيع النقاد، وترشيحان لجائزة Eisner Awards، أصبح الكتاب المصور الآن سلسلة متكاملة.

يبدو أن المشروع سيعمل عليه العديد من  الشخصيات النسائية، حيث أن المنتجون يتشاركون اقتراحاتهم من الآن عن أسماء بعض المخرجات ليتولوا قيادة العمل حيثما ينتهي سيناريو الفيلم .

يبدو أن فيلم Lumberjanes سيكون شيئاً ممتعاً للغاية مع وجود شخصيات رائعة تستطيع للممثلات الشابات أن يجتهدن فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى