اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

لورا ليني تنضم إلى النجم الكبير إيان ماكلين في فيلم شارلوك هولمز العجوز

0

finb
في التعاون الرابع بينها وبين المخرج بيل كوندون، انضمت النجمة لورا ليني إلى فريق عمل الفيلم الجديد A Slight Trick of the Mind والمقتبس من رواية الكاتب ميتش كولين والتي تدور أحداثها حول المحقق المثير للجدل شارلوك هولمز (إيان ماكلين) لكن بعد تقدمه في السن وإعتزاله التحقيق. كما يعتبر الفيلم أيضا التعاون الثاني بين كوندون وماكلين بعد فيلم Gods and Monsters والذي فاز من خلاله كوندون بأوسكار أفضل نص سينمائي وترشح فيه أيضا ماكلين لجائزة أوسكار أفضل ممثل عام 1998.

تدور أحداث الفيلم عام 1947 حيث يذهب المحقق الشهير شارلوك هولمز بعد أن اعتزل التحقيق إلى اليابان خلال رحلة بحثه عن نبات نادر يمتلك قدرات علاجية كبيرة بعد ان دمرت البلاد بالأسلحة النووية في الحرب العالمية الثانية، لكن على ما يبدو ان القدر يلاحقة حيث يجد هولمز نفسه في وسط قضية صعبة ومعقدة يقرر من اجلها العودة للعمل في التحقيق من جديد بمساعدة رفيقته في الرحلة ومديرة منزله (لورا ليني) وابنها الصغير روجر.

الفيلم لم يحصل بعد على موعد عرض رسمي كما لم ينتهي كاتب ومخرج الفيلم كوندون من إختيار باقي فريق العمل لكن من المتوقع ان نسمع المزيد من الأخبار خلال الاسابيع القليلة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى