اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجم مسلسل Breaking Bad آرون بول ينضم إلى كيفن هارت و دواين “ذا روك” جونسن في الفلم القادم Central Intelligence

0

نجم مسلسل قناة AMC الشهير Breaking Bad “آرون بول” يجري مفاوضات للانضمام إلى فلم الكوميديا والأكشن الجديد Central Intelligence من بطولة جونسون” الشهير بلقب ذا روك والنجم” كيفن هارت” ويشاركهم أيضاً النجمتين “أيمي رايان” و”دانييل نيكوليت” ويتولى إخراج الفلم “روسون مارشال ثيربر” مخرج الفلم الكوميدي We’re the Millers.

تدور أحداث الفلم القادم حول نجم رياضي سابق “هارت” تحول مع الوقت إلى موظف حسابات عادي، وفي أحد الأيام يتصل به زميله القديم من المدرسة “جونسون” الذي كان يسبب له الرعب دائما ويقوم يومياً بمضايقته قبل أن يصبح قاتل محترف يعمل لصالح المخابرات الأمريكية والذي يريد مساعد”هارت” لاحباط مؤامرة لبيع أسرار عسكرية سرية..وتقوم “أيمي رايان” بدور نجمة رياضية سابقة في المدرسة الثانوية والتي أصبحت تعمل كموظفة حسابات أيضاً لاحقاً بينما يقوم “آرون بول” بدور صديق “جونسون” وعميل CIA الذي يضحي بنفسه من أجله.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “بول” بعد نهاية المسلسل الذي قام ببطولته ليكون أحد أنجح و أشهر المسلسلات في العقد الأخير، أصبح يركز على بناء مستقبله المهني في الأفلام فبالإضافة ألى الفلم القادم يقوم ببطولة فلم الدراما والإثارة Eye in the Sky إلى جانب الممثلة “هيلين ميرين” وأيضاً يشارك النجمة “غال غادوت” بطولة Triple Nine الذي يضم أيضاً النجمة الرائعة “كيت وينسلت”. كما أنه يشارك في بطولة فلم الدراما Fathers and Daughters إلى جانب “أماندا سيفريد” والنجم الكبير “راسل كرو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى