اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة Alchemy تحصل على حقوق التوزيع في الولايات المتحدة الأمريكية لأحد أهم أفلام مهرجان كان فلمThe Lobster

0

قامت شركة Alchemy بشراء حقوق التوزيع في الولايات المتحدة الأمريكية لأحد أهم الأفلام المتنافسة في مهرجان كان السينمائي لهذا العام  The Lobster والذي  يعتبر التجربة الإخراجيه الأولى للمخرج اليوناني يورغوس لانثيموس في فلم من إخراجه بالإنجليزية.

ويسرد الفلم الذي يقوم ببطولته النجم كولين فاريل قصة حب تدور أحداثها في المستقبل القريب في مدينة غريبة تدعى The City حيث تنص قوانين هذة المدينة على إعتقال أي شخص أعزب وإحتجازة في فندق يسمى The Hotel، وهناك يتم إجباره على إيجاد رفيق عاطفي خلال مدة لا تتجاوز ال 45 يوما، وإذا فشل خلال تلك المدة في إيجاد شريك حياته، يتم تحويله إلى حيوان من إختياره ويتم إطلاق سراحة ليعيش في الغابات. وخلال تلك الفترة يهرب رجل يائس من الفندق إلى الغابات حيث يعيش المنعزلون وهناك يقع في الحب، لكن لسوء حظة فإن الحب في الغابات ممنوع وفقا لقوانين مدينته.

ويشارك “فاريل” بطولته النجمة رايتشل وايز و بن ويشا ،جون سي رايلي، النجمة الفرنسية ليا سيدو وجون ك. رايلي. ومن الجدير بالذكر أن الكثير من جمهور مهرجان أشاد بهذه التجربة السريالية حيث سحرهم من جديد أسلوب لانثيموس العميق والثري بتفاصيله بعد أن نجح في ترك تأثير مشابه في فلمه  Dogtooth  والذي حاز من خلاله على جائزة Un Certain Regard في مهرجان كان لعام ٢٠٠٩، بالإضافة إلا أن العديد وجدوا أداء النجم فاريل رائعاً و أحد أفضل أدواره على الإطلاق.  وهذا ما يزيد من حجم من التوقعات فهل تستمر نجاحات أعمال المخرج المبدع بحصوله جائزة السعفة الذهبية هذه المرة في فلمه الأول باللغة الإنجليزية؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى