اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أمازون تدخل الموسم التلفزيوني المقبل بسبع مسلسلات جديدة

0

 Peter Larsen

تدخل أمازون عام 2015 متسلحة بعدد من الأعمال التلفزيونية الجديدة التي تنوي تقديمها عبر خدمتها الترفيهية Amazon Fire TV، وستقدم الشبكة التابعة لموقع أمازون الشهير حلقات أولى تجريبية لسبع مسلسلات مختلفة لتختار منها ما يرضيها وما تراه مناسب للمشاهدين بهدف زيادة شعبيه خدمتها الجديدة.

تتنوع الأعمال الجديدة في الشكل والمضمون فبعضها طويل تمتد الحلقة منه لساعة مثل Cocked و Mad Dogs و The Man in the High Castle و Point of Honor ومسلسلات اَخرى تمتد حلقاتها لنصف ساعة هي Down Dog و Salem Rogers بجانب المسلسل الوثائقي الذي ستقدمه القناة بعنوان The New Yorker Presents.

[divider]Cocked [/divider]

 Celebrities Visit SiriusXM Studios - June 3, 2014

البداية مع مسلسل الكوميديا السوداء Cocked والذي كما ذكرنا تمتد الحلقة الواحدة منه لساعة كاملة ويقدمه صانع مسلسل Lie to Me سام باوم، ويقوم ببطولته النجم سام ترامل المعروف بدور سام ميرلوت من المسلسل الشهير True Blood والذي يقدم في هذا المسلسل دور ريتشارد باكسون والذي يترك حياة 20 عام قضاها في المدينة ليعود للعيش مع عائلته الريفية في ولاية فيرجينيا، لكنه حينما يعود يجد أن عائلته القديمة لم تعد تلك العائلة التي تركها قبل 20 عام، فالعائلة أصبحت مفككة وبالأخص أخاه الأكبر غاري (جاسون لي) الذي أصبح مستهتر ولعوب.

[divider]Down Dog [/divider]

 2

ثاني مسلسلات القناة سيكون Down Dog والذي سيصطحبكم إلى عالم اليوغا مع قصة حياة لوغان وود (جوش كسوبون) المهووس باليوغا والذي قضى حياته كلها يعمل في تدريس هذه الرياضة الروحية إلى جميع فئات المجتمع في لوس أنجلوس بداية من ربات المنزل وحتى مشاهير الفن والشخصيات الهامة في المدينة، لكن كل شيء جميل عاشه لوغان يتحطم حينما ينفصل عن صديقته ومالكه أستوديو اليوغا أماندا (باجيت بروستر).

المسلسل من تأليف صانع Are You There, Chelsea روبين تشيف ويشارك في بطولته كل من ليندسي فونسيكا، أندريا سافاج، وأمير تالاي.

[divider]Mad Dogs [/divider]

3

أمازون إتجهت أيضا لإعادة إحياء بعض الأعمال القديمة بعدما قررت إنتاج مسلسل جديد سيحمل عنوان Mad Dogs وهو مقتبس من المسلسل البريطاني الذي حمل نفس الاسم وتم عرضه عبر قناة سكاي على مدار أربع مواسم في الفترة من 2011 وحتى 2013 وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء القدامى يقررون لم الشمل بعد أن تخطوا الأربعين من العمر، لكن تجمّعهم هذا يتحول إلى كابوس من الكذب والخداع والقتل أيضا.

المسلسل من كتابة صانع المسلسل الأصلي كريس كول ويقوم ببطلوته كل من ستيف زان، بيلي زين، رومانى مالكو، وبن شابلن.

[divider]The Man in the High Castle[/divider]

4

بالتأكيد أحد أقوى الأعمال المقدمة على شاشتها سيكون مسلسل The Man in the High Castle الذي ينتجه المخضرم ريدلي سكوت والمقتبس من الرواية الفائزة بجائزة هوجو التي حملت نفس العنوان، وتدور أحداثها في عالمنا الحالي لكن على إفتراض أن دول المحور بقيادة هتلر هي التي حققت الإنتصار في الحرب العالمية الثانية وما سيترتب على هذه الحرب من تبعات وتغيرات في العديد من الدول.

المسلسل من بطولة أليكسا دافالوس، روبرت إيفانز، كاري هيرويوكي تاغاوا، وجويل دي لا فوينتي.

[divider]The New Yorker Presents[/divider]

5

وفي نوع مختلف من المسلسلات تقدم أمازون The New Yorker Presents وهو مسلسل وثائقي يقدمه كل من آلن كومينغ، جوناثان ديم، مارينا ابراموفيتش ويعرض المسلسل في كل حلقة مقال مميز من صحيفة نيويورك تايمز في شكل تصويري مختلف.

المسلسل من إنتاج الفائز بالأوسكار أليكس غيبني بمشاركة كل من ديف سنايدر وداون أوستروف.

[divider]Point of Honor[/divider]

6

مسلسل الدراما والحرب Point of Honor يسرد أحداث الحرب الأهلية الأمريكية عن طريق قصة جون رودس (ناثان بارسونز) الذي اختار القتال بجانب قوات الجنوب وتحرير العبيد على عكس إرادة عائلته ليترك خلفه ثلاث شقيقات يحتاجون رعايته بخلاف الكثير من الإضطرابات والمشاكل العائلية.

سيخرج الحلقة الأولى من المسلسل المرشح للأوسكار راندال والاس كاتب فيلم Braveheart ويشارك في بطولة المسلسل كل من انابيل ستيفنسون، رايلي فويلكل، وهانا مانجان لورانس.

[divider]Salem Rogers[/divider]

7

آخر المسلسلات السبع سيكون Salem Rogers للنجمة ليزلي بيب والذي تقوم فيه بدور عارضة أزياء سابقة تخرج للحياة بعد 10 سنوات قضتها في مصحه لإعادة التأهيل النفسي، لتبدأ بعدها الإتصال بمديرة أعمالها السابقة أجاثا (رايتشل دراتش) لمساعدتها في البحث من جديد عن فرصة لإعادة بريقها وشهرتها السابقة.

يشارك في بطولة المسلسل كل من جين كازماريك، براد موريس، وهاري هاملين ويتولى إخراج الحلقة الأولى مارك ووترز مخرج فيلم Mean Girls.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى