اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مهووس المشاهير “يغطس” أسفل فستان النجمة أمريكا فيرارا

2

Vitalii-Sediuk-sneaks-into-America-Ferrera-Dress-Cannes-Film-Festival-54

خلال حضورها لفعاليات مهرجان كان السينمائي تعرضت النجمة أمريكا فيرارا لموقف محرج جدا حينما قام الصحفي الأوكراني فيتالي سيديو بالهجوم على النجمة الشابة بشكل غريب جدا حينما هبط على الأرض ممسكا بقدمها قبل أن يضع رأسه أسفل فستانها، وعلى الرغم من التدخل السريع من الحراس المتواجدين بالمهرجان ظل فيتالي متمسكا بقدمها بقوة قبل أن يجبره الحراس على إفلاتها واقتادوه بعدها لقوات الشرطة.

وفي تعليقها على الموقف قالت نجمة مسلسل Ugly Betty وهي تضحك “لا أعرف حتى ماذا حدث، لقد شعرت بوجود شيء غريب خلفي وفجأة وجدت هذا الشاب أسفل فستاني، وبعدها قام اثنان من الحراس بجذبه بقوة بعيدا، لقد قمت بالتحضير للكثير من المواقف التي قد تحدث لكن هذا الموقف بالتأكيد لم يكن من بينها”.

فيرارا لم تكن الضحية الأولى للمهووس فيتالي سيديو فقد قام الصحفي الأوكراني من قبل بمحاولة الإقتراب من المغنية الشهيرة إديل خلال حفل تسليم جوائز الغرامي، نفس الحفل التي استولى فيها على مقعد المغني الأمريكي آدم ليفين. كما حاول أيضا عناق وتقبيل النجم ويل سميث وغيرها من المواقف التي حدثت أيضا مع النجمين المرشحين للأوسكار ليوناردو ديكابريو وبرادلي كوبر لكن بكل تأكيد تصرفه الأخير كان الأكثر غرابة وأكثر جرأة ومن المتوقع ان يواجه بسببه عقوب قد تصل إلى السجن.

يمكنكم مشاهدة مواقف فيتالي الغريبة من خلال مقاطع الفيديو والصور التالية:

ferrera-2

a_610x408 159778

 

2 تعليقات
  1. النيشان يقول

    ماهو مسماه الوظيفي
    من اين اقدم عليه

  2. النيشان يقول

    ماهو مسماه الوظيفي
    من اين اقدم عليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى