اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تعرف على ريتشارد كابرال .. الظاهرة الذي تحول من عالم الاجرام للتمثيل ليغير معايير هوليوود

0

richardcabral

يقدم  هذا  الموسم أحد أفضل أدوار الجريمة  واداء غير متوقع من النجم ريتشارد كابرال عبر مسلسل American Crime. ففي هذا المسلسل من عالم  الجريمة المظلم  التي يقدمه الكاتب الحائز  على جائزة الاوسكار جون ريدلي، لعب  كابرال دور هيكتور تونز ، وهو شاب لاتيني سجن ظلما بتهمة قتل رجل أبيض في موديستو، كاليفورنيا. كابرال مثل شخصيته الحقيقية  الذي تم نفى التهمة عنه في نهاية المطاف، كابرال كان مجرما فى الحقيقة ايضا حيث انه انضم إلى عصابة في سن 13، ووقف امام المحكمة بتهمة  الادمان فى عمر 15 عاما وايضا حكم علية بالسجن لمدة ثلاث سنوات بتهمة الشروع في القتل.

منذ الافراج عنه عام 2006، كابرال (31 عاما) قرر الإنضمام لأبرنامج لوس انجلوس لاعادة تاهيل رجال العصابات ، حيث تم اكتشافه كممثل  بارع، وهو الحدث الذي حدد له طريق جديد لم يسبق له ان يتصوره  وقال انه يأمل أن ينير الطريق للآخرين، كما صرح لصحيفة THR.

وقد صرح قائلا ايضا ان لعب دور هيكتور فرصة ليعيد النظر في أعماق نفسه، حينما قال “بداخلي غرف سرية لم أكن اعلم بوجودها قط. كل أسبوع تعلمت شيئا جديدا عن نفسى ، مما يعني أني كنت أتعلم شيئا عن هيكتور أيضا”.

كفنان، قد استقيت فنى من حياتي الخاصة، وهذا هو المكان الذي يلتقى فيه هيكتور وأنا. هيكتور هو الروح، روح رجل يواجه العقبات ودائما اسئله كانما اخاطب نفسى : من أنا؟ لماذا انا هنا؟ لماذا أحمل هذا الألم؟  فهو عندما كان طفلا نشأ في المجتمع ذاته وفي البيئة الاقتصادية ذات الدخل المنخفض، يمثل لى بشدة الألم والمعاناة في سن مبكرة والتى مررت بها انا ايضا. العقل الباطن وهو مصنع العذاب لى و لهكتور. وقد اصبح نقطة التقاء بينى و بينه.

وحول تناول أعمال هوليوود لحياة رجال العصابات علق كابرال بضيق قائلا ” يمكنني أن أقول لكم أن أفراد العصابة اللاتينية لم يكونو يتم التعامل معهم سينمائيا كما هو الأمر فى الحقيقة حتى أعطى جون ريدلي الحياة هيكتور. نحن أبناء وأعمام وآباء. نحن نحب ونبكى، نسأل نفس الأسئلة مثل بقية العالم . نحن لا نختلف عن اى إنسان  عادى. وكانت هذه فرصتي لاظهر للعالم حقيقة هؤلاء الرجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى