اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أنجيلا باسيت تنضم إلى ليدي غاغا ونجوم الموسم الخامس من مسلسل الرعب American Horror Story

0

AHS-Coven-Laveau-Small

تعود النجمة الحائزة على جائزة القولدن جلوب و التي رُشِحت لجائزة الأوسكار ” أنجيلا باسيت” إلى الموسم الخامس من مسلسل رعب قناة FX الشهيرAmerican Horror Story الذي قام بابتكاره وانتاجه “رايان مورفي” لتنضم بذلك إلى نجوم الموسم الجديد Hote الذي يضم  المغنية والممثلة “ليدي غاغا” والتي سيكون ظهورها في المسلسل هو أول ظهور لها رئيسي تلفزيوني بالإضافة إلى “كاثي بيتس”، “سارة بولسون”، “إيفان بيترز”، “ماثيو بومر”، “شايان جاكسون”،” ويس بنتلي” و”كلوي سيفاني”.

“باسيت” رُشِحت لجائزة الأوسكار عن دورها في بطولة فلم What’s Love Got to Do With It? الذي أُطلِق عام ١٩٩. كما أن آخر أدوارها كانت في الموسم الرابع للمسلسل AHS: Freak Show الذي أدت فيه شخصية ديزيري دوبري وظهرت أيضاً في الموسم الثالثAHS: Coven ولعبت دور الساحرة ماري لوفو الذي ترشحت من خلاله لجائزة الأيمي في عام ٢٠١٤. كما أنها تقوم حالياً بتمثيل دورها في فلم الآكشن القادم Survivor وكذلك في الفلم المنتظر إطلاقه في الثاني من أكتوبر لهذا العام London Has Fallen.

و سيبدأ الإنتاج للموسم الخامس القادم و المكون من ١٣حلقة في لوس آنجلوس نهاية هذا الصيف ليتم عرضه في شهر أكتوبر على قناة FX ويعمل على إنتاجه شركة تونتيث سينتشوري فوكس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى