اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم الكوميدي بول راد قد يكون بطل فيلم مارفيل القادم Ant-Man

0

paul-rudd-is-ant-manأحد أفلام شركة الكوميك “مارفيل” المنتظرة ضمن مشروع المرحلة الثانية لأبطالها الخارقين (آيرون مان – ثور – كابتن أميركا – هولك …الخ) هو فيلم الرجل النملة أو Ant-Man والذي يتولى مهمة إخراجة إدغار رايت كما علمنا سابقا.

إدغار رايت يريد فعليا عمل فيلم مميز يخرج من أجواء القصص المصورة البطولية إلى عالم آخر من صنعه الخاص يمكن أن يعجب به المشاهد التقليدي للسينما .. تماما كما فعل المبدع كريستوفر نولان مع ثلاثية فارس الظلام باتمان عندما أضاف على السلسلة جانب واقعية وسوداوية كبير جدا أخرجه من الأجواء الكرتونية لأجزاء باتمان السابقة .. وإن كان إدغار رايت لن يلتزم بمنهج نولان ولكنه بالتأكيد يملك نفس الهدف.

لعل رؤية المخرج رايت المميزة للعمل تتضح من خياراته للشخصية الرئيسية .. حيث تحدثت تقارير هوليوود فيما سبق عن ترشح عدة ممثلين للدور لعل من أبرزهم جوزيف قوردون ليفيت وبول راد .. وإن كان “راد” الخيار الأغرب ولكن يبدو الآن انه الخيار الأقرب.

بول راد نجم أفلام الكوميديا والذي لطالما اعتمد على الكاريزما المحببة الخاصة به لكسب حب الجمهور قد يكون هذا العام غيّر كثيرا من هذه الصورة النمطية بعد بطولته للفيلم الدرامي/الكوميدي Prince Avalanche والذي أظهر بعدا دراميا مميزا للنجم الكوميدي مما يعطي إنطباعا جيدا أنه من الممكن أن يبدع في بطولته لهذا الفيلم إذا وقع الاختيار عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى