اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أبرز المخرجين المرشحين لخلافة إدغار رايت في فيلم الرجل النملة

0

ccc

عقب الإنسحاب المؤسف للمخرج المميز إدغار رايت من إخراج فيلم Ant-Man بعد ان أعطى للفيلم الشكل والأسلوب اللذان منحاه شهرة واسعة حتى قبل تصويره، بدأت التقارير تتداول حول المفاوضات التي تعقدها مارفيل مع عدد من أبرز المرشحين لخلافة رايت في الجلوس على مقعد إخراج الفيلم أملا في اللحاق بالموعد الرسمي لعرضه.

يأتي على رأس الأسماء المرشحة المخرج الكبير آدم مكاي والذي يعتبر الاسم الأقرب لتولي المهمة لعدة أسباب، أهمها عمله من قبل مع بطل الفيلم بول راد في الجزئين الأول والثاني من فيلم Anchorman كما يتميز مكاي أيضا بالعمل في أفلام الأكشن ذات الطابع الكوميدي مثل فيلم The Other Guys للنجمين ويل فاريل ومارك والبيرغ.

أسماء أخرى أيضا ارتبط أسمها بالفيلم مثل روسون ثيربر والذي أخراج أفلام مثل Dodgeball و We’re the Millers وكذلك المخرج الشاب صاحب التجارب القليلة روبن فلايشر والشهير بإخراج فيلمي Zombieland و Gangster Squad. وكما نرى فإن جميع المخرجين الذين تفاوضت معهم مارفيل متخصصون في إخراج الأفلام الكوميدية وهو ما يعكس الشكل العام لفيلم الرجل النملة، ولكن التحدي الأصعب أمام أي منهم هو تدارك الجدول الزمني والإنتهاء من كتابة النص السينمائي الجديد ليخرج بالشكل الذي تريده مارفيل.

فيلم الرجل النملة من بطولة النجم بول راد ويشاركه في البطولة النجم الكبير مايكل دوغلاس ومعه باتريك ويلسون، بينما تتولى شركة ديزني بالمشاركة مع مارفيل إنتاج الفيلم والذي كان من المفترض عرضه في 31 يوليو من صيف عام 2015 بعد ثلاثة أشهر من عرض الفيلم المنتظر Avengers: Age of Ultron المقرر عرضه في 1 مايو، لكن لا شيء مؤكد الآن بعد كل تلك الأحداث المربكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى