اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

للأسف .. إدغار رايت يؤكد إنسحابه من فيلم الرجل النملة

0

edgar-wright-left-ant-man-over-script-changes-163669-a-1401347403-650-75

بعد الأخبار الغير سارة التي تم تداولها في الآونة الاخيرة عن انسحاب المخرج إدغار رايت من إخراج فيلم Ant-Man وتأكيده لذلك، خرج مخرج فيلم Shaun Of The Dead ليعلن السبب الفعلي للإنسحاب.

رايت أعلن من قبل وبشكل مهذب جدا أن الأنسحاب سببه هو “لإختلاف في الرؤية الفنية” بحد وصفه، لكن بدون إبداء أي تفاصيل أخرى، ليخرج بعدها رايت ويؤكد ان انسحابه جاء نتيجه لطلب منتج الفيلم كيفن فيغ بإعادة كتابة النص السينمائي الذي كتبه رايت بنفسه بالمشاركة مع جو كورنيش من جديد وبشكل مختلف، وهو ما أزعج رايت جدا وقرر بعدها الإنسحاب من الفيلم تماما.

هذا الإنسحاب يجلب معه عدة تساؤلات أهمها هو من سيكون المخرج القادم للفيلم؟ وهل ستتمكن شركة مارفيل من اللحاق بموعد التصوير الرسمي للفيلم؟ وهو الأمر الذي سيؤثر بالتأكيد على موعد عرض الفيلم الذي يسير ضمن جدول زمني محدد تختاره مارفيل بدقة لجميع أفلامها في السنوات الأربع القادمة، فهل يتسبب الفيلم الذي لا يمتلك مخرج ولا كاتب حتى الآن في إرباك حسابات مارفيل لأفلامها القادمة؟

فيلم الرجل النملة من بطولة النجم بول راد ويشاركه في البطولة النجم الكبير مايكل دوغلاس ومعه باتريك ويلسون، بينما تتولى شركة ديزني بالمشاركة مع مارفيل إنتاج الفيلم والذي كان من المفترض عرضه في 31 يوليو من صيف عام 2015 بعد ثلاثة أشهر من عرض الفيلم المنتظر  Avengers: Age of Ultron المقرر عرضه في 1 مايو، لكن لا شيء مؤكد الان بعد تلك الأخبار المؤسفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى