اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إعادات إنتاج لأشهر أفلام الرعب والخيال العلمي قادمة في الطريق

0

منذ بداية الألفية الجديدة، لم تتوقف هوليوود عن إعادة إنتاج أشهر أعمالها، خاصة تلك التي تنتمي لضربي الخيال العلمي والرعب. وبالتأكيد من الممكن أن نتفق أو نختلف مع إعادات الإنتاج، لكننا لن نستطيع أن ننكر انها أصبحت تشكل فى الفترة الأخيرة ضربأً وإتجاه سينمائى لا يمكن إغفاله. إليك مجموعة من أشهر إعادات الإنتاج القادمة في الطريق.

The Birds, ????

فيلم المخرج “ألفريد هيتشكوك” الأشهر “طيور” سيكون على موعد مع إعادة إنتاج واسعه، تلك التى ستستخدم فيها التكنولوجيا الحديثة والخدع الرقمية لإظهار المشاهد بطريقة أقوى من تلك التى ظهرت فى النسخة الأصلية. القصة القديمة كانت تتحدث عن توحش مجموعة من الطيور المسالمة كالنوارس والغربان ومهاجمتها للبشر فى مدينة ساحلية هادئة، وهذا دون اى سبب واضح مما جعل الفكرة تبدو أكثر إرعاباً. الفيلم الجديد لا توجد عنه أى معلومات مؤكده، ولم نعرف بعد مخرجه أو أبطاله، ولا حتى إذا كان سيتبع النسخة القديمة حرفياً أم لا.

Ant-Man, 2014

شخصية دكتور “هنرى بيم” عالم الأحياء الذى يكتشف سائل ما عجيب إذا تم تبخيره يقوم بتقليص حجم الإنسان إلى ما يقارب حجم النمل، سيتم إعادة إنتاجها فى فيلم عام 2014 بعنوان مختلف عن الفيلم الأصلى. ستتبع القصة الأحداث القديمة التى فيها يجد دكتور “هنرى” نفسه قد أصبح فى حجم الحشرات الصغيرة وهذا بعد إستنشاقه هذا الغاز. ثم يحاصر بعد ذلك فى برج من صنع النمل، وتبدأ المغامرات، هذا قبل أن يعود فى نهاية الفيلم إلى حجمه الطبيعى. الفيلم سيكون من إخراج “إدجار رايت” ولم يحدد بعد من سيقوم بدور البطولة. الفيلم إعادة إنتاج لفيلم قديم بعنوان “الرجل المنكمش العجيب”.

Pet Sematary, 2013

عائلة صغيرة مكونه من أب وأم وإبن صغير وقطتهما العزيزة ينتقلان للعيش فى قرية نائية، لكن المنزل يقع على طريق سريع، فى أحد الأيام يدهس القط تحت عجلات شاحنه عملاقه، ويجد الأب من يظهر له ويقول أنه من الممكن يدفن القط فى المقبرة القريبة التى ستعيد له الحياة – بطريقة أو بأخرى – ، تستمر الأحداث حتى يقع حادث لإبن هذه العائلة ويصبح القرار الأن هل يدفنوه فى مقبرة الحيوانات الأليفة أم لا؟ ويبدأ الرعب. الفيلم إعادة إنتاج لفيلم بذات الإسم إنتاج عام 1989، والإثنين مأخوذين عن قصة لكاتب الرعب الاميركى “ستيفن كينج”.

When Worlds Collide, ????

عندما تصتدم العوالم هى فى الأصل رواية خيال علمى شهيرة للغاية ظهرت فى النصف الأول من القرن الماضى، وعولجت سينمائياً عام 1951 فى فيلم بذات الاسم حقق نجاحاً كبيراً.. تحكى الرواية عن دخول النجم  “ألفا قنطورى” – أقرب نجوم المجرة إلينا – فى مدار شاذ يقربه من الإصتدام بالأرض، ويتسرب الخبر للعامة فى الشوارع والطرقات لتعم الفوضى كل شىء، لكن حين يكتشف رائد فضاء مليونير كوكباً خارج المجموعة الشمسية يصلح للحياة، يعتزم على بناء مكوك فضائى حاملاً مجموعة من البشر ليتم ضمان إستمرار الحياة بعد فناء كوكبنا فى الإصتدام المريع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى