اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الممثلة آريان لابيد تنضم إلى مايكل فاسبيندر و ماريون كوتيار في الفلم المقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة ASSASSIN’S CREED

0

67615-604x402crop0

الفلم الذي يقوم بإنتاجه شركة تونتيث سينشيري فوكس و يوبي سوفت وأحد أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة  Assassin’s Creed يضيف إلى نجومه نجمة فلم Before Midnight الممثلة اليونانية الفرنسية “آريان لابيد”و التي حازت على جائزة أفضل ممثلة في عام ٢٠١٠ في البندقية عن دورها الرائع في فلم  Attenberg كما أنها شاركت في تمثيل أحد أهم الأفلام المتنافسة في مهرجان كان وهو فل The Lobster .

وبذلك تنضم النجمة إلى النجم “مايكل فاسبيندر” و النجمة الفرنسية الفائزة بالأوسكار “ماريون كوتيار” الذين يجتمعان مع المخرج “جوستين كورزيل” للمرة الثانية بعد أن عمل الثلاثة معاً في أحد الأفلام التي تنافست على جائزة السعفة الذهبية بمهرجان كان السينمائي هذا العام أيضاً Macbeth والذي وحقق نجاح كبير وإشادة واسعة من النقاد بالأخص اتجاه المشاهد الطبيعية الاسكتلندية الخلابة وروعة التصوير والإخراج مما يجعل يزيد من حجم التوقعات لعملهم التالي معاً.

والفلم القادم مقتبس من أحد أشهر لعب الفديو  التي تحمل الإسم نفسه و التي تعتبر أحد أنجح ألعاب شركة Ubisoft حيث باعت أكثر من ٩١ مليون وحصلت على لقب “أفضل لعبة أكشن” من موقع آي جي إن ، وتحكي اللعبة عن شاب في وقتنا الحاضر يتم خطفه من قبل منظمة سرية وتستخدم جهاز تكنولوجي لتجعله يعيش أحداث الماضي لسلالته الذين كانوا عبارة عن سفاحين أو قتلة مأجورين ليكتشفوا من خلال ذلك أماكن قطع تاريخية قيمة.

ولم يتم الكشف بعد عن شخصية النجمة “لابيد” ولكنها ستلعب الدور الذي دخلت نجمة فلم الخيال العلمي Ex Machina “أليشيا فيكاندر” التي أُعلن سابقاً أنها دخلت في مفاوضات للانضمام إلى الفلم لكن الدور استقر على “لابيد”. وسوف يبدأ تصوير الفلم الذي كتبه وقام بتطويره كلٌ من “بيل كوليج” ،”آدم كوبر” و البريطاني “مايكل ليسلي” ،هذا الخريف ومن المنتظر إطلاقه في نهاية العام القادم ٢١ ديسمبر ٢٠١٦.

ومن الجدير بالذكر أنه حسب تصريحات شركة Ubisoft المصصمة للعبة الأصلية والتي تدخل من خلالها لعالم الإنتاج السينمائي، فإن الفيلم سيكون بداية لسلسلة من الأفلام السينمائية المتتابعة والمترابطة، لكن كل هذا يعتمد بشكل أساسي على مدى النجاح الذي سيحققه الفيلم الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى