اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الصور الأولى للنجمين جوناه هيل ومايلز تيلر من الفيلم السياسي العسكري Arms and the Dudes

0

ar

بعد فيلم The Hangover III يعود من جدبد المخرج تود فيليبس للعمل على فيلم جديد مختلف كليا وهو الفيلم السياسي الحربي Arms and the Dudes، الفيلم يقوم ببطولته النجمين جوناه هيل و مايلز تيلير في دور شابين أمريكيين يقوما بإستغلال ثغرة قانونية في بعض الاتفقات العسكرية لبيحققوا ثروة من خلال  لكن تخرج الأمور بطبيعتها عن السيطرة.

فيلم Arms and the Dudes، المبني على قصة حقيقية، يحكي عن صديقان في بداية العشرينيات ( هيل و تيلير) يعيشوا في مدينة ميامي الأمريكية خلال حرب العراق، ويقوما بإستغلال مبادرة حكومية مغمورة تسمح للمشاريع الصغيرة أن تناقص على  عقود إمداد الجيش الأمريكي. وعلى الرغم من بدايتهم المتواضعة، يكسب الثنائي الكثير من المال بسرعة ويعيشوا حياة الرفاهية. ولكن الثنائي تتدمر حياتهم عندما يقررا دعم الجيش الأفغاني بصفقة تبلغ قدرها 300 مليون دولار- صفقة تضعهم في علاقات مع أشخاص غامضين للغاية.

مخرج الفيلم نشر لأول مرة عدد من الصور للفيلم عبر حسابه على إنستقرام، ومن المنتظر عرض الفيلم بشكل رسمي في 11 مارس من عام 2016.

arm arms شقققق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى