اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم إدريس إلبا يؤكد ظهوره مع توم هيدلستون في فيلم Avengers: Age Of Ultron

0

idris-elba-marvel

خلال حواره الصحفي مع صحيفة تلغراف الشهيرة ذكر الفنان البريطاني إدريس إلبا عودته لتجسيد شخصية الحارس هايمدال من سلسلة Thor في فيلم مارفيل الجديد Avengers: Age of Ultron جنبا إلى جنب مع النجم توم هيدلستون صاحب شخصية لوكي شقيق ثور والشخصية الشريرة من فيلم The Avengers.

ادريس إلبا قال في حواره “أنا في فيلم Avengers، وسأصور مشهد مع كريس هيمزورث و توم هيدلستون، أعتقد أن حوارهم لي سيكون أشبه بعبارة: ماذا تفعل هنا، أليس من المفترض أن تكون في إيبيزا؟”.

يشارك في الفيلم أيضا مجموعة كبيرة من أشهر نجوم السينما، ويجسدون في الفيلم شخصيات شركة مارفيل الرسومية المعروفة وعلى رأسهم النجم روبرت داوني جونيور  (ايرون مان)، كريس هيمزورث (ثور)، مارك روفالو (هولك)، كريس ايفانز (كابتن امريكا)، سكارليت جوهانسون (بلاك ويدو)، جيرمي رينر (هوك اي)، صامويل جاكسون (نيك فيوري) ويشاركهم لأول مرة في الفيلم الجديد كل من ارون تايلور جونسون (كويك سيلفر)، إليزابيث أولسون (سكارليت ويتش)، وأخيرا جيمس سبيدر بدور شخصية الشر الرئيسية (ألترون).

من المنتظر أن يصل الفيلم رسميا للسينما البريطانية بداية من 24 أبريل من العام القادم، على أن يلحق به في السينما الأمريكية في الأسبوع التالي وتحديدا يوم 1 مايو 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى