اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

وأخيراً، العرض الدعائي الأول لفيلم Avengers: Age of Ultron

1

tony-stark-avengers-age-of-ultron

أبطال عالم مارفل السينمائي في تحديٍ كبير في العرض الدعائي الأول والمنتظر لأضخم أفلام الصيف القادم Avengers: Age Of Ultron. الجزء الثاني لواحد من أنجح الأفلام في شباك التذاكر والذي يجمع أبطال عالم مارفل السينمائي في مواجهتهم مع عدو من صنعهم هذه المره.

يتميز العرض الدعائي بإعطائنا أول نظرة على الشخصيات الجديدة بقيادة الآلي Ultron الذي كان محور العرض والذي يؤدي صوته بشكل رائع جداً الممثل James Spader. كذلك أول نظرة على Hulkbuster زي ايرون مان بضخامة هولك وبالإضافة إلى أول مشاهد لكل من سكارليت ويتش وكويك سيلفر الذي يلعب دورهما إليزابيث أولسن وجايسون تايلور. يتميز العرض الدعائي الأول بطابع مظلم وكئيب بشكل مفاجئ، إذ أن الجزء الأول من الأفينجرز يعتبر ذو طابع مرح وكوميدي ملئ بالأكشن، مشابه للعرض الدعائي لفيلم Iron Man 3 العام الماضي، ولكن من المتوقع أن يتغير ذلك في عروض دعائية قادمة.

تم إطلاق العرض الدعائي الممتد قبل موعده المفترض بأسبوع بعد تسريبه على الإنترنت من قبل معجبين في بريطانيا، حيث كان من المفترض أن يتم عرضه خلال حلقة الأسبوع القادم من مسلسل Marvel’s Agents of Shield، كما تم نشر بوستر للفيلم.

من المقرر عرض الفيلم في 1 مايو، 2015.

o-AVENGERS-AGE-OF-ULTRON-TRAILER-570

تعليق 1
  1. R يقول

    Orgasim

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى