اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مخرج فيلم Back To The Future يؤكد أن إعادة إنتاج الفيلم بنسخة جديدة سيكون “على جثته”

0

 

 

still-of-robert-zemeckis-in-tillbaka-till-framtiden-del-iii-(1990)-large-picture

بالتأكيد هذ الصيف يحتوى على الكثير من الافلام الكلاسيكية التى يتم اعادة صناعتها ، بجانب اجزاء جديدة للافلام القديمة، فإنه من الواضح اننا فى حقبة عادة التدوير فى هوليوود . ومع ذلك، هناك واحد من الافلام  الكلاسيكية الشهيرة الذي لم يخضع لتحديث العصر الحديث بعد. وهو فيلم Back To The Future . وبالطبع خلال إحتفال الفيلم بالذكرى السنوية الثلاثين لإنتاجه هذه الإيام، كانت الفرصة سانحة للصحفيين لطرح السؤال الذي يشغل بال الكثيرين حول إمكانية إعادة تقديم الفيلم من جديد بإستخدام تكنولوجيا العصر الحديث.

السؤال تم توجيهه مباشرة لمهرج الفيلم الأصلي روبرت زمكيس والذى أبدى إندهاش شديد من السؤال، لكنه رد سريعه أنه هناك طريقة واحدة يتم بها اعادة صناعة الفيلم وهى “على جثته”، وقد صرح ايضا المخرج الحائز على الأوسكار قائلا “هذا لن يحدث حتى أموت أنا وصديقي كاتب الفيلم  بوب “، وقد صرح ايضا لصحيفة ذا تلغراف . “وبعد موتى انا متاكد انهم سيعيدون صناعة الفيلم  مرة اخرى .”

زمكيس حاول توضيح وجهة نظرة للصحفيين بعدم إعادة الفيلم حينما قال “أعني، بالنسبة لي، هذا فظيع. وخاصة انه فيلم جيد ، ,ولا داعى لاعادة صناعة وكأنهم يطالبون باعادة فيلم Citizen Kane، ترى من قد يؤدى دور كين فى مثل هذا الفيلم ؟  هذة حماقة، و جنون ؟ لماذا أي شخص قد يقوم باعادة فيلم بهذه الجودة  ؟ “

 ومع بعد النظر لغيل و بوب أنهم قد وقعا عقدا  يمنحهم كل حقوق النشر الحصرية لسلسلة Back To The Future . أي جميع الأفلام في المستقبل لا يمكن أن تمضي قدما دون موافقتهم – وهو ما يعني ليس هناك طريقة لنرى مغامرات جديدة لمارتي وورد. حسنا، على الأقل ليس الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى