اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys يقترب من الحصول على كاتب ومخرج جديد

0

tumblr_m74vl7f4U91qbkta6o1_1280

من منا لايعرف سلسلة افلام Bad Boys والتى حوت الكثير من الاثارة المغلفة بالكوميديا التى جذبت انظار و قلوب الكثير من المشاهدين، ويبدو ان احلام المعجبين بالثلاثية قد تصبح حقيقة، حيث صرح مارتين لورانس بانه يؤيد اضافة فيلم جديد للسلسلة، والاَن يدخل المخرج والكاتب كارنهان في مفاوضات جادة لتولي كتابة سيناريو الفيلم وربما إخراجه أيضا.

وكما نعرف ايضا ان جزء رئيسى من جاذبية الفيلم يقع على عاتق الممثل المحبوب جماهيريا و الفائق الشهرة ويل سميث وقد سرت الكثير من الشائعات فى الوسط الصحفى المهتم بالفن ان ويل سميث لن يشارك فى الفيلم وقد يؤدى هذا لضربة قوية لرواج الفيلم، لكن من المبكر جدا تصديق ااو تكذيب تلك التكهنات حيث ان الادوار لم يتم تحديدها بعد.

يبدو ان الشغف الجماهيرى بالفيلم قد بدا قبل حتى ان يبدا تصوير الفيلم اذ انه بمجرد انتشار الخبر على موقع التواصل الاجتماعى وصلت الكثير من التغريدات من معجبى السلسلة للمخرج جوى كارنهان تطالبه بانهاء النص بسرعة حيث ان المعجبين متشوقين لمشاهدة الفيلم، ولقد صرح المخرج انه لاشئ مؤكد حتى الان وان موضوع انتاج الفيلم مازال قيد البحث، وتظل اسئلة المعجبين معلقة، هل سيكون هناك جزء ثالث فعلا من الفيلم ؟. هل سيقوم بدور البطولة ويل سميث ؟ ام سيتم استبداله ؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى