اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كريستيان بايل يؤكد أنه لم يتلقى أي عرض لدور باتمان في فيلم Batman V Superman

1

Christian-Bale-Voice

قبل أعوام قليلة أعلنت شركة وارنر بروذرز أن فيلم سوبرمان Man of Steel سيكون نقطة الإنطلاق للعديد من أفلام مجلس العدالة في عالم شخصيات DC الرسومية، وبمجرد نشر هذا الخبر بدأ الجيمع يتساءل حول ما إذا كان سيعود النجم الكبير كريستيان بايل للعب دور باتمان مرة أخرى أم لا بعد الثلاثية الناجحة مع المخرج الكبير كريستوفر نولان وأصبح هذا الأمر أحد أهم الأحاديث التي تم تداولها ولفترة طويلة.

بعد عرض الفيلم بفترة أعلنت وانر بروذرز أنها منحت دور باتمان في فيلم Batman V Superman للنجم بين أفليك وهو الأمر الذي اَثار إهتمام الملايين من المتابعين مابين مؤيد ومعارض للإختيار مع ميل شريحة كبيرة من الجماهير لمعارضة هذا الإختيار خاصة بعد التجربة الرائعة التي عاشوها مع كريستيان بايل في الثلاثية التاريخية، وبدأ بشكل سريع الإشاعات تنتشر حول رفض كريستيان بايل تجسيد الشخصية مرة أخرى على الرغم من محاولة شركة الإنتاج ضمه لصفوف فيلمها المنتظر.

لكن نجم فيلم The Dark Knight فجر مفاجأة تعتبر متأخرة إلى حد ما خلال حواره مع أحد الصحف العالمية، وأكد أن شركة وارنر بروذرز لم تقدم له أي عرض على الإطلاق وبأي شكل من الأشكال لإعادة تقديم شخصية باتمان في أفلامها القادمة.

بايل قال في حواره “لا، هم لم يعرضوا علي باتمان قبل بين أفليك، وأعتقد أيضا أنه القرار المثالي، الناس بدأت تتحدث عن مبالغ ضخمة ألقيت في وجهي لقبول الدور، لكني لم أدخل في حوار واحد مع أي شخص إطلاقا للعب الدور من جديد”.

حديث بايل وعلى الرغم من أنه جاء متأخر إلا أنه وضع المسمار الأخير في نعش هذه التكهنات وأراح ربما الكثير من المتابعين الذين ما زالوا يشعرون بالضيق معتقدين أن كريستيان بايل رفض هذا الدور، ووضع نهاية للتخيلات التي دارت في خيال البعض حول كيف سيكون الفيلم بوجود بايل.

من المنتظر أن يتم عرض فيلم Batman V Superman في 25 مايو 2016، وحينها فقط سنعلم ما إذا كان قرار وارنر بروذرز بإختيار بين أفليك بدلا من كريستيان بايل في محله أم لا.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    أعتقد أن بين أفليك بيكون باتمان رائع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى