مراجعات وتوصيات الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

Batman v Superman: Dawn of Justice يحقق إيرادات تصل إلى 171 مليون دولار على الرغم من هجوم النقاد عليه

5 47

sam_r7_v6_1_150331_06rl_g_r709f.616311.tif

حقق فلم Batman v Superman: Dawn of Justice إيرادات يوم افتتاحه يوم الجمعة الماضي وصلت إلى 82 مليون دولار أمريكي، لتصل إجمالي أرباحه بعد انتهاء إجازة نهاية الأسبوع إلى 171 مليون دولار، بحسب شركة وارنر بروس المنتجة للفلم.
على الرغم من الانتقادات السيئة وهجوم النقاد الشديد على الفلم الذي انتظره الملايين في جميع أنحاء العالم إلا أنه حقق أرباحا جيدة إلى حد كبير، ومع ذلك تتمنى الشركة  أن تتجاوز أرباحه ميزانية انتاجه التي وصلت إلى 250 مليون دولار.
تم عرض الفلم في حوالي 4242 دار عرض، وهو من إخراج زاك سنايدر مخرج فلم سوبرمان Man of Steel الذي عرض عام 2013.
يقوم ببطولة الفلم بين أفليك في شخصية “باتمان”، وهانري كافيل في شخصية “سوبرمان”، وجال جادوت في شخصية “وندرومان”، إيمي ادامز في شخصية “لويس لين”، وجيسي ايزنبيرج في شخصية “ليكس لوثر”.
تدور أحداث فلم الخيال العلمي المنتظر حول مواجهة بين “باتمان” و”سوبرمان” في مدينة جوثام الخيالية، وخلال انشغال كل منهما في مواجهة الآخر، يستغل الشرير ليكس لوثر الأمر، ويحاول القضاء على المدينة، لتأتي لحظة يضطر فيها كل من البطلين الخارقين، إما أن يواصلوا المواجهة، أو الانضمام للقوات التي تعمل على القضاء على الشر في هذه المدينة.

Batman-V-Superman-Dawn-of-Justice-Banner

قد يعجبك ايضا
اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى