اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مقابلة مع آيمي آدامز تفصح فيها عن موعد تصوير الفيلم المنتظر سوبرمان Vs باتمان

0

man-of-steel-laurence-fishborne-amy-adams-600x399

من الصعب دائما الحصول على أخبار محددة عن تفاصيل الأفلام الجديدة من نجوم السينما خاصة في أفلام كبيرة بحجم Man of Steel. لكن هذا ما حدث يوم أمس حينما قامت النجمة ايمي آدامز بالإفصاح عن موعد بدء تصوير الفيلم القادم صاحب العنوان المبدئي Batman vs. Superman خلال مقابلة صحفية بمناسبة عرض فيلمها الجديد American Hustle  مع النجوم كريستيان بيل، جينيفر لورانس وبرادلي كوبر.

المحاور سأل آدامز عما إذا كانت تعلم بشأن ظهور شخصية “واندر ومن” التي ترشحت لها النجمة غال غادوت في فيلم Batman vs. Superman القادم، لكنها أجابت بسرعة أنها لا تعلم حول أي شيء حول إضافة البطلة الجديدة إلى العمل، ولكنها تمنت ذلك، وتمنت أيضا أن تظهر معها في أحد المشاهد في الفيلم.

وعلى الرغم من عدم علمها بأسماء فريق العمل فإن النجمة الجميلة أكدت بأن تصوير الفيلم سيبدأ في شهر فبراير القادم حتى يتمكنوا من إعطاء الفرصة لفريق المونتاج والمؤثرات البصرية للقيام بعملهم واللحاق بصيف 2015، وهو الوقت الذي سيعرض فيه الفيلم في دور العرض العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى