اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

لوك إيفانز ينضم لإيما واتسون ودان ستيفينز في بطولة فيلم الجميلة والوحش

0

befunky_artwork.jpg

بعدما تم الإعلان عن إختيار النجم المتميز دان ستيفينز للقيام بدور الوحش في فيلم ديزني الجديد Beauty and Tha Beast مع الفنانة الشابة إيما واتسون والتي تلعب دورالجميلة، تم التأكيد وبشكل رسمي على إختيار النجم لوك إيفانز للمشاركة معهم في بطولة الفيلم الذي يقوم بإخراجه بيل كوندون مخرج أفلام Twilight Breaking Dawn، والذي لم يعلن عن موعد عرض رسمي للفيلم بعد.

فيلم Beauty and The Beast  سيكون إضافة قويد جدا للسيرة الذاتية لستيفينز و ذلك بعد تميزه في أدواره الأخيرة في فيلم الإثارة   The Guest ، و فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام الممثل الشهير ليام نيسون . لكن هذا لا يمنع أن القيام بمثل هذه الشخصية المشهورة في الفيلم المحبب إلى الجميع سوف يزيد من شهرة الممثل خاصة بعد أن تم طرح الدور على الممثل الشاب إيدي ريدماين و لكنه رفضه.

سوف يكون من المثير للإهتمام رؤية إخراج الفيلم على يد كوندون و كيف سيعرض شخصيات الخادمين المتحولين و كيفية التعامل مع شكل الوحش. هل سيكتفي بأدوات التزيين ليغير من شكل الممثل مثل بينيسيو ديل تورو في فيلم ولفمان، أم يستخدم التكنولوجيا الإلكترونية الحديثة ؟

أما عن دور   لوك إيفانز فهو سيجسد شخصية غاستون الشرير الذي يكن العواطف إتجاه بيل فيحاول التخلص من الأمير، ووصف البعض إختيار إيفانز بالغريب خاصة لفرق السن الواضح  بين لوك و إيما .

من الجدير بالذكر أن لوك قد برز في شخصيات مثيرة للإهتمام مؤخرا من خلال تجسيده شخصية دراكولا في فيلم Dracula Untold و دوره في فيلم The Hobbit  . كما أن الممثل يستعد لدوره في فيلم بين ويتلي الجديد عن رواية الكاتب جاي جي  بالارد High Rise . و يقوم الآن بتصوير فيلم Message From The King  مع تشادويك بوزمان و ذلك قبل أن يتعاون مرة أخرى مع ويتلي في فيلم Free Fire، لكن هذا لا يمنع أن تجسيد دور غاستو في مثل هذا الفيلم سوف يثقل من سيرة لوك الذاتية .

هذا الفيلم يعتبر تكملة لسلسلة الأفلام التي تم تحويلها من فيلم كرتوني من قبل شركة ديزني و ذلك بعد أفلام مثل Cinderella  الذي سوف يتم عرضه الأسبوع القادم، و The Jungle Book  إخراج جون فافرو، و آخرهم فيلم Maleficent  بطولة النجمة الشهيرة آنجيلينا جولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى