اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي لمسلسل AMC المنتظر Better Call Saul

0

saul

مع اقتراب موعد عرض مسلسل AMC المنتظر Better Call Saul أصدرت القناة عرضا دعائيا جديدا والذي على الرغم من قصر مدته التي لم تتعدى 30 ثانية إلا أنه جاء الأبرز من بين العروض الدعائية للمسلسل حتى الاَن، ومنح المشاهدين عدد من اللقطات من المسلسل لأول مرة.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الزمنية التي تسبق ظهور والتر وايت بست سنوات، ويسرد المسلسل الأحداث المثيرة والقضايا المعقدة التي يشرف على حلها المحامي الذكي سول غودمان بطريقته وأسلوبه الخاص.

يقوم بدور سول غودمان الممثل المحبوب بوب أودينكيرك ويعود معه من مسلسل بريكنق باد النجم جوناثان بانكس في دور مايك الشرطي السابق ومتخصص إخفاء الجرائم وينضم إليهم لأول مرة في هذا المسلسل المخضرم مايكل ماكين في دور تشاك شقيق سول غودمان.

من المنتظر أن يبدأ عرض المسلسل الجديد بطريقة مميزة وهي عرض الحلقتين الأولى والثانية في يومان متتاليين هما 8 و 9 من فبراير، ويذكر أن شبكة AMC قامت بطلب موسم ثاني من المنتج فينس غيليغان على الرغم من عدم عرض الموسم الأول بعد، وسيتكون الموسم الثاني من 13 حلقة تعرض في عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى