اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

زاك قالافناكيس يستضيف باراك أوباما في برنامجه اليوتوبي Between Two Ferns

2

2014-03-12_00016

حل الرئيس الأمريكي باراك أوباما ضيفًا على الفنان زاك قالافناكيس في برنامجه الكوميدي الساخر Between Two Ferns الذي يقدمه على شبكة الانترنت لصالح موقع Funny or Die.

وقام الفنان الكوميدي بالسخرية من الرئيس الأمريكي في أغلب جوانب الحوار الذي أجراه معه وكان من بينها أن أوباما آخر رئيس أسود للولايات المتحدة، وعن رغبته في بناء مكتبته الرئاسية في هاواي أو في موطنه الأصلي كينيا.

وردا على سؤال عما إذا كان الأمر مزعجا أنه لا يستطيع أن يترشح لفترة ثالثة كرئيس، قال أوباما: “إذا ترشحت لفترة الثالثة، فسيكون هذا كإنتاج جزء ثالث من فيلمك The Hangover، والذي لم يحقق النجاح المأمول أليس كذلك؟”.

وفي ختام الحلقة أعطى قالافناكيس الرئيس الأمريكي الفرصة للحديث عن مشروع الرعاية الصحية الجديد وتوجيه كلمة للشباب للإقبال عليه والمشاركة فيه.

حيث قال أوباما: “نظام الرعاية الصحية لا يغطي معظم الشباب الأمريكي، يمكنهم الحصول على تغطية بنفس تكلفة فاتورة الهاتف المحمول، أمامهم فرصة، حتى 31 مارس للتسجيل”.

2 تعليقات
  1. iMoives يقول

    “إذا ترشحت لفترة الثالثة، فسيكون هذا كإنتاج جزء ثالث من فيلمك The Hangover، والذي لم يحقق النجاح المأمول أليس كذلك؟”

    ههههههههههه .. طير جبهته ..

  2. سعد يقول

    تكفون ترجموا هالمقابلة ونزلوها باليوتيوب ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى