اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مقيمة دعوى الإعتداء ضد بيل كوسبي توضح سبب صمتها طوال هذه السنوات

0

150308-news-bill-cosby

صرحت جويل آليسون، إحدى المدعيات ضد الفنان بيل كوسبي للإعتداء عليها ، أنها كانت مترددة في إعلان قصة الإعتداء عليها من قبل كوسبي خوفا من رد فعل المجتمع الأمريكي من أصول أفريقية و كتبت آليسون في موقع الواشنطون بوست أن معظم المدعين ضد كوسبي من الأمريكان البيض  واجهوا الكثير من الإنتقادات و الهجوم  لكونه من العرق الأسود وهذا ما سيجعلها تواجه هجوما أكبر عليها و أنها كانت خائفة ليست فقط من إسقاط صورة كوسبي أمام الجميع لكن أيضا  من زعزعة صورة المجتمع الأمريكي الأفريقي باكمله .

زعمت آليسون أن كوسبي قد إعتدى عليها بعد تخديرها بعد عشاء بينهما في الثمانينات و قد أثر فيها هذا الموقف كثيرا و ذلك لحبها لشخصية دكتور هاكستابل في ذا كوسبي شو . وقد أخذت آليسون بنصائح الكثيرين قبل أن تعلن إدعاءها ضد كوسبي و البعض نصحها بألا تقدم على هذه الخطوة لكي لا تضم كوسبي لقائمة الرجال السود الذين يتم ظلمهم كثيرا في هذه القضايا و لكن آليسون تجاهلت تلك النصائح و قررت إعلان إدعاءاتها.

أكملت آليسون في مقالتها أن كوسبي كان إلهاما للكثير من الأمريكان الأفارقة لكنها قررت أن مثل تلك الشخصيات لا يجب أن يستمر نجمهم لامعا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى