مراجعات وتوصيات الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

Blow .. تمر الحياة بمعظم الناس وهم يخططون لها

1 32

blow

جورج جنج طفولته لم تكن بالطفولة التي يحلم بها جميع من في سنه .. والده كان يدير 4 عربات نقل في إحدى الشركات و لم يكن هذا الأمر كافياً لإرضاء زوجته التي ظلت دائما تصرخ في وجهه ( النقود هي وظيفتك ليست وظيفتي ) عمل والده بجهد 14 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع و لم يكن يهتم بذلك طالما أن زوجته و ابنه سيكونون سعداء .. مع مرور الوقت لم يجني المال الوفير إلى أن وصل به الأمر الى الإفلاس .. جورج كان يسأل أبيه : ماذا سنفعل الأن! هل سأكون فقيراً ! لأ اريد ان اكون فقيراً . حينها قرر هذا الطفل ذو العشر أعوام الحياة التي يرغب بعيشها على عكس الحياة التي عانى منها في طفولته.

tumblr_mnpdou2DBh1rhogspo1_1280

إنتقل جورج مع صديقه “تونا” الى كاليفورنيا في الصيف .. إكتشف حياة جديدة حياة مختلفة تماماً عن نيو انجلند ، “ديريك فوريال” أول شخص تعامل معه جورج و الذي استطاع الوصول له عن طريق صديقته باربرا . قاموا بشراء بضاعه منه ليبيعوها .. بعد فترة أصبح جورج و تونا الشخصان اللذان يخطر ببالك اسمهما ما إن يسألك احدهم عن الحشيش في شاطئ منهاتن. جورج ذهب مع اصدقائه و حبيبته باربرا الى المكسيك ليجد طرق أخرى يوسع فيها أرباح تجارته في الحشيش .. حياة جورج تغيرت تماماً بعد وفاة حبيبته باربرا بالسرطان .. قرر الهرب و عدم قبول عقوبة دخوله للسجن قبل ان يأتي اليوم الذي يذهب فيه لزيارة منزل والديه و تقوم والدته بتبيلغ الشرطة عنه!!! والدته التي كانت تتذمر من طريقة حياتها و فقر زوجها!! والدته التي كانت سعيده لحصول ابنها على المال الذي لم يمتلكه والده يوما ماً لم تتردد في مساعدة الشرطة للقبض على ابنها عندما علمت بأنه يتاجر في الحشيش و يعمل كوسيط للعصابات.. قضى جورج عامين في السجن و خرج مرة أخرى ليعاود نفس الأمر و يتاجر بالحشيش لكن هذه المره في كولومبيا حيث التقى بـ “ميرثا” المرأة التي أنجب منها طفلته ” كريستينا ” كانت كل شي بالنسبة له .. مكافحة المخدرات مرة اخرى تداهم منزل جورج اثناء احتفاله بعيد ميلاده لكن هذه المره لم تكن كغيرها نظرات ابنة جورج لأبيها وهو مكلبش بالأصفاد كانت كفيلة بكتابة كلمات تصف بها خيبتها بأبيها الذي شعر بمرارة هذا الموقف القاسي .. خرج جورج من السجن بعد ثلاث سنوات خرج و هو لا يملك المال بعد ذهاب كل مالديه بسبب تأميم البنك في كولومبيا ، بعد خروجه لم يكن جورج قادر على تحقيق متطلبات ابنته و لم يكن قادر على التأقلم مع حياته الجديدة ، عاد لنفس الأمر من جديد ليحصل على المال الذي يأمن به مستقبل ابنته حينها قرر يترك كل شي خلفه و ينهي هذا العمل ليعيش حياة طبيعيه مع ابنته التي تحلم بالدراسة في كاليفورنيا.. احلام جورج تلاشت في دقائق عندما قبضت عليه المباحث الفيدرالية بعد تبليغ اصدقاءه لحماية أنفسهم.. لم يكن هذا الأمر يضايقه كثيراً بقدر ما كان يتألم على ابنته التي اصيبت بخيبة أمل جديدة و أُحبطت من جديد بعد أن وعدها والدها بتحقيق كل ماترغب به و لم يفي بذلك. جورج جنج تم الحكم عليه بالسجن حتى عام 2015 في سجن اوتسفيل ..

الفيلم مستند على قصة حقيقية اداء جوني ديب لهذه الشخصية أكثر من رائع و مختلف عن باقي أفلامه التي ظهر بها ، من أفضل الأفلام التي تتكلم عن تجارة المخدرات بواقعية تامة.. ربما لو عاد الزمن بجورج لتمنى ان يعيش حياة والديه التي كان يقول انه لا يريد ان يعيشها.

tumblr_m9w6dfmdP71qe04axo1_1280

اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى