اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

سوني بيكتشرز تعمل على إعادة فلم الاكشن الكلاسيكي Blue Thunder

0

بدأت رسمياً شركة كولومبيا بيكتشرز وسوني في العمل على نسخة معادة من فيلم الأكشن والإثارة Blue Thunder والذي تم إنتاجه عام  1983 من بطولة “روي شايدر” و “وارن أوتس” ومن اخراج “جون باد” و تدور أحداثه حول طائرة هيليكوبتر متطورة مصممة خصيصاً للمساعدة في تهدئة الأوضاع المدنية. ولكن في النسخة المجددة من هذا الفيلم سيتم التركيز على تكنولوجيا الطائرات بدون طيار.

وذكر الكاتب و المدير التفيذي لشركة استديوهات مارفل  “كريغ كايل” ومنتج أول فلمين من سلسلة أفلام Thor أيضاً, بأن الفيلم الجديد يحمل اسم Ragnarok وسيتبنى سيناريو الفلم الأصلي والذي كتبه” دان اوبانون” أحد كتاب الفلم الرائع Alien المنتج عام 1979.

وفي الفلم القادم سيتعاون كل من” دانا برونيتي” من شركة انتاج Trigger Street Productions مع “مايكل دي لوك” رئيس الإنتاج الجديد لشركة Columbia لتجديد تعاونهم السابق الذي ظهر في الفلم الشهير Fifty Shades of Grey بالإضافة إلى “جيسون بلومنتال” الذي سيشارك في الانتاج من شركة Escape Artists.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى