اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجمي مسلسل Full House لوري لوغلين و بوب ساغيت يعودان رسمياً إلى الجزء الجديد المنتظر Fuller House

0

bffh-min

تم تأكيد عودة نجوم المسلسل الشهير Full House ” بوب ساغيت” و”لوري لوغلين” إلى الجزء الجديد للمسلسل الذي سوف يعرض على شبكة الترفية على الإنترنت نيتفلكس والذي يحمل عنوان Fuller House من خلال النجم الذي يشارك في إنتاجه “جون ستايموس” حيث قام بتأكيد انضمامهما من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

المسلسل الجديد سيكون من بطولة “كانديس كاميرون بيور” في دور دي جاي ، “آندريه باربر” في دورها الفريد من نوعه كيمي غيبلر و “جودي سويتن” التي تؤدي شخصية ستيفاني تانرد بالإضافة أدوار شرفية لكل من “جون ستايموس ،” دايف كوليير”. ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من تألق التوأم “ماري كيت” و“آشلي أولسن” في المسلسل الأصلي وشعبيتهما الواسعة إلا أنه قد أُعلن مؤخراً أنهما لن تعودا للمشاركة في الجزء الجديد.

وفي “Fuller House” ستستمر المغامرات والأحداث التي بدأت عام ١٩٨٧م في “Full House”، ومن خلالها سنرى الطبيبة البيطرية دي جي في فرانسيسكو وقد اكتشفت حملها بعد أن أصبحت أرملة مؤخراً فيما ينتقل للسكن معها كل من أختها الصغرى ستيفاني وهي الموسيقية الطموحة بالإضافة إلى صديقة دي جي المقربة والأم العزباء كيمي مع إبنتها المراهقة الصاخبة رامونا ليجتمعوا تحت سقف واحد لمساعدة دي جي في الاعتناء بطفليها وهما المتمرد البالغ من العمر 12 عاما والمصاب بالعصاب ماكس البالغ من العمر 7 سنوات بالإضافة إلى طفلها الذي سيولد قريباً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى