اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

براد بيت سيعود للعمل من جديد مع أم أطفاله انجلينا جولي في فيلم من تأليفها

1

mr_and_mrs_smith_ver3

بعد فيلم Mr. and Mrs. Smith عام 2005 والذي شهد بدايه العلاقة العاطفية بين النجمين الكبيرين انجلينا جولي وبراد بيت لم يتشارك النجمين في بطولة أي عمل فني منذ ذلك الحين، ولكن على ما يبدو ان فترة الغياب الطويلة تلك قد شارفت على الإنتهاء.

فبناء على التقارير الصادرة من داخل هوليوود فإن النجمة الجميلة انجلينا جولي تنوي العمل في فيلم جديد مبني على قصة قامت هي بكتابتها للتناسب معها هي وخطيبها النجم براد بيت ليصبح الفيلم هو التعاون الثاني بينهما بعد قرابة ال 10 أعوام من عرض فيلمهما الأول.

انجلينا جولي وبعد انتهائها من تصوير فيلمها الأول هذا العام Maleficent تفرغت بشكل كبير لقيامها بإخراج فيلم جديد بعنوان Unbroken يتناول قصة بطل الألعاب الأولمبية لويس زامبريني والذي تم أسره خلال الحرب العالمية الثانية. الفيلم يعد التجربة الإخراجية الثانية لانجلينا جولي بعد فيلم In the Land of Blood and Honey ومن المفترض ان يتم عرض الفيلم في 25 ديسمبر نهاية هذا العام.

وليس ببعيد عن تلك الحقبة الزمنية فإن النجم براد بيت كذلك يشارك في فيلم جديد بعنوان Fury تدور أحداثه أيضا في الحرب العالمية الثانية وسيتم افتتاحة أيضا في نفس الشهر الذي سيشهد عرض فيلم Unbroken.

fury

تعليق 1
  1. aya Mohamed salah يقول

    i love you angila jouli

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى