اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تحديد موعد إطلاق فلم الإثارة والجاسوسية القادم للمخرج روبرت زمكيس من بطولة براد بيت و ماريون كوتيار

0

casting-9999

أعلنت شركة Paramount Pictures عن موعد إطلاق فلم الإثارة والجاسوسية القادم للمخرج “روبرت زمكيس” الذي تقوم ببطولته النجمة الفرنسية الفائزة بجائزة الأوسكار “ماريون كوتيار” و النجم “براد بيت”، واختارت أن يكون في أواخر العام القادم ٢٠١٦ وتحديداً في ٢٣ نوفمبر.

و مشروع الفلم الذي يتم اختيار له عنوان حتى الآن.سوف يكتب السيناريو فيه “ستيفن نايت”و تحكي أحداثه عن قاتلين يقعان في حب بعضهما أثناء تنفيذ مهمة في كازبلانكا في المغرب وهي اغتيال سفير ألماني،  تتطور علاقتهما بشكل واضح ليتزوجا، وبعد ذلك تتغير الأحداث و يتبدل كل شيء عندما يكتشف  بطل القصة أن لزوجته حقيقة جديدة لم يعرفها وسراً يجعله يفكر في قتلها.

ومن الجدير بالذكر أن المخرج الفائز بالأوسكار “زميكس” قام مؤخراً بإخراج فلم السيرة الذاتية The Walk من بطولة “جوزيف جوردون ليفيت” والذي يحكي عن قصة الفنان الفرنسي “فيلب بيتي” الذي حقق شهرة واسعة بعد أن  سار على حبل يربط بين برجي التجارة العالمية سنة 1974.

وبالنسبة للنجم “بيت” فقد قام مؤخراً ببطولة الفلم الدرامي القادم في هذا الشهر By The Sea إلى جانب النجمة “أنجلينا جولي” التي قامت بإخراج الفلم وكتابته أيضاً. أما النجمة “كوتيار” فقد قامت ببطولة الفلم التاريخيMacbeth إلى جانب النجم “مايكل فاسبندر” الذي تعمل معه حالياً من جديد في بطولة الفلم المنتظر Assassin’s Creed.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى