اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

برادلي كوبر يتحدث عن دور الراكون في فيلمه القادم Guardians Of The Galaxy

0

Rocket_Raccoon_film

في حديثه مع الصحافة اثناء الحملة الدعائية لفيلمه American Hustle تلقى النجم الشاب برادلي كوبر بعض الأسئلة عن دوره القادم في فيلم مارفيل الجديد Guardians of the Galaxy والذي يقوم فيه كوبر بالأداء الصوتي لشخصية روكيت راكون.

السؤال الأول كان حول سبب قبول كوبر للدور وكيف سيتمكن من إتقان اللكنة المختلفة التي يتحدث بها شخصية القصص المصورة الشهيرة، أجاب كوبر: “أنا معجب جدا بالمخرج جيمس وحينما تحدث معي عن الدور لم أكن على دراية كاملة بشخصيات القصص المصورة لكنني بعد ذلك احببت الأمر جدا، وأحببت الشخصية أيضا. الأمر الذي احتاج لنقاش هو لهجته الغريبة وتحدثنا عما إذا كنا سنعمل على نفس اللهجة ام سنجعل منها لهجة مختلفة وأكثر حضارية في الفيلم السينمائي”.

تحدث برادلي كوبر أيضا عن إنطباعه بعد مشاهدته لبعض مشاهد الفيلم حينما قال: “كريس برات أذهلني بالفعل، الفيلم يجمع طاقما رائعا ولكن علي أن أقول أن كريس هو من اعجبني جدا بأداءه”.

حتى هذة اللحظة يضم فيلم Guardians of the Galaxy كل من كريس برات، زوي سالادانا، المصارع ديفيد باتيستا، لي بيس، مايكل روكر، كارين غيلان، دجيمون هونسو، بينيسيو ديل تورو، وجون سي رايلي، غلين كلوز، والنجم فين ديزل للقيام بالأداء الصوتي لشخصية “غروت”.

ينتظر عرض الفيلم في الأول من أغسطس صيف عام 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى