اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

التفاصيل والبوستر الرسمي لفيلم الدراما Breathe In

1

breath-in-1تم إطلاق البوستر الرسمي الأول لفيلم الدراما القادم Breathe In والذي تم عرضه للمرة الأولى وبشكل محدود في مهرجان سندانس السنوي في 19 يناير الماضي والذي نال على استحسان النقاد .. وهو من إخراج دريك دوريموس وبطولة قاي بيرس وفليستي جونز وايمي راين.

تدور أحداث الفيلم حول طالبة أجنبية تصل لأحد المناطق الصغيرة في شمال ولاية نيويورك فتغيّر حياة العائلة المستضيفة لها إلى الأبد وتقلبها رأسًا على عقب .. في اللحظة التي تصل هذه الطالبة الأجنبية (فليستي جونز) وتقابل كيث الأب للعائلة (قاي بيرس) سيتبادر لذهن المشاهد مباشرة أننا أمام تجاذب مابين الشخصيتين وأن الأحداث أعمق مما تبدو عليه بصراعات نفسية للشخصيات، فيقوم المخرج دوريموس ببناء هذه العلاقة بينهما بطريقة ممتازة ونهاية مفاجئة.

أحد المراجعات الأولى للفيلم تصنف أداء بيرس كأفضل أداء له منذ عدة سنوات، فهو فعلًا قد غاب عن الساحة بدور البطولة في فيلم ممتاز منذ فترة وكانت أدواره الأخيرة إما ثانوية أو رئيسية بأفلام لم تسمح له بالبروز أكثر مما يمليه عليه الدور .. ايمي راين تمثّل شخصية الزوجة التي تكسب تعاطف المشاهدين منذ اشتعال الأحداث وبداية العلاقة بين الأب والطالبة الأجنبية .. أما فليستي جونز فجسّدت شخصية الطالبة الجذابة التي تعاني من آلام من ماضيها وصراعات نفسية في حاضرها.

حتى الآن لا يوجد موعد صدور رسمي للفيلم بصالات السينما ولا عرض دعائي.

breath-in-movie-poster-1

تعليق 1
  1. mm يقول

    مثير للاهتمام … في قائمتي إن شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى