اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بعد أكثر من 40 عام، مسلسل Warrior أحد مؤلفات بروس لي يشق طريقه للتلفزيون

0

7130-bruce-lee-celebrity-wallpaper

المخرج جاستن لين سيقوم بعمل مستوحى من كتابات و أفكار المقاتل الراحل بروس لي ليخلق مسلسل تليفزيوني جديد. مسلسل Warrior سيتم العمل عليه لشركة Cinemax بناءً على ملاحظات قام بتجميعها  بروس لي لمسلسل لم يتسني له اخراجه للنور قبل موته المفاجئ عن عمر يناهز 32 عاماً.

تقول صحيفة Deadline أن المسلسل “هو دراما وجريمة تجسد  رحلة مقاتل موهوب ولكنه فاسد أخلاقياً، يجد نفسه في ورطة بعد تدمير فكرة سعيه مدى الحياة للانتقام”. وسيكو ن المسلسل من كتابة جوناثان تروبر.

طبقاً لتصريحات قالها لي، وأيضاً تصريحات صرحت بها ليندا لي كادويل بعد وفاة ليي، أن في عام 1971 كشف لي عن مسلسل من تأليفه بعنوان مؤقت يدعى The Warrior، وهي محادثات تم تأكيدها بواسطة شركة وارنر بروز. في 9 ديسمبر 1971، في لقاء تليفزيوني لبرنامج The Pierre Berton Show، صرح لي أن شركتي  Paramount  و  Warner Brothers”أرادوا مني أن أقوم بعمل معاصر، وأنهم يعتقدون أن فكرة الغرب الأمريكي أصبحت مستهلكة، بينما أنا أريد أن أنفذ تلك الفكرة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى