اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

صورة جديدة من فيلم Captain America: Civil War .. مع أي طرف ستكون ؟

0

CHQtDETWEAAOo0U

افصح جيريمى رينر عن لوجو اعلانى لفيلم Captain America: Civil War والذى يظهر فيه كابتن اميريكا بجانب ايرون مان. واسفلهم بالخط العريض السؤال مع اى طرف انت ؟. لا يعتبر البوستر حتى الان اللجو الرسمى للفيلم ولكنه يظل يطرح القضية الأهم في الفيلم الذي سينقلب فيه الأفينجرز على بعضهم البعض.

قصة الفيلم تبدا بعد احدث الجزء الثانى من فيلم The Avengers : Age of ultron حيث يقوم ستيف روجرز (كابتن اميريكا) بقيادة قريق جديد من الافينجيرز ليقوم بحماية البشرية مرة اخرى. ولكن بعد ا حدث الجزء السابق و كم الدمار الذى تسبب به الفريق اثناء مغامرته الاخيرة قررت الدول انشاء مجلس مشترك ليحدد متى يتم استداعاء الافينجيرز من جديد لحماية الارض، ويبدو ان هذا الكيان الدارى يحاول تفرقة الافينجيرز اثناء حمايتهم للبشر من خطر غامض، ترى ماالخطر هذة المرة ؟. و لم يقوم مجلس التعاون المشترك بمحاولة تفريقهم ؟

الفيلم من بطولة كوكبة من نجوم هوليوود الذين أعتدنا عليهم في أفلام مارفيل على رأسهم كريس إيفانز، روبرت داوني جونيور، سكارليت جوهانسون، انتونى ماكاى، دانيل برول و مارتن فريمان. وسوف يتم عرض الفيلم فى السينما فى 6 مايو 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى