اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجمة الفائزة بالأوسكار كيت بلانشيت تقوم ببطولة فلم سيرة ذاتية قادم عن حياة النجمة الراحلة لوسيل بال

0

Catelucillemain

أعلنت مصادر موقع TheWrap عن اختيار النجمة الفائزة بجائزتي أوسكار “كيت بلانشيت” للقيام ببطولة فلم السيرة الذاتية القادم الذي سوف تجسد فيه النجمة الكوميدية والممثلة السينمائية التيلفزيونية الإذاعية والمسرحية “لوسيل بال” التي كانت من ألمع النجوم في الولايات المتحدة الأمريكية  حيث بدأت مشوارها الفني في الثلاثينات . وفي سنة ١٩٦٢ كانت لوسي أول مرأة تدير استوديو تلفزيونيًا ضخمًا، هذا الاستوديو هو استوديو Desilu الذي أنتج العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة والمشهورة. وقد رُشِّحَت لوسيل للحصول على جائزة إيمي ثلاثين مرة وربحت الجائزة أربع مرات كما أنها كانت من أولى الحاصلات على جائزة الكريستال للسيدات في مجال الأفلام في عام ١٩٧٧.

وسوف يقوم بكتابة الفلم الكاتب الحاصل على الأوسكار وكاتب فلم The Social Network ” آرون سوركين”. ومن المتوقع أن تتناول القصة علاقة لوسي بقائد فرقة موسيقية كوبي يُدعى ” ديزي أرناز” والذي تزوجته و أنجبت منه طفلين قبل انفصالهما عام ١٩٦٠.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة الاسترالية “بلانشيت” كانت قد حصلت على جائزتها الأوسكارية الأولى كأفضل ممثلة ثانوية في فلم The Aviator من إخراج المخرج الكبير ” مارتن سكورسيزي”. ثم حصلت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فلم المخرج المبدع “وودي آلن” Blue Jasmine .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى