اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إختيار مخرجة فيلم Twilight للعمل على فيلم جديد أكثر إثارة وعمقا

0

catherine_hardwicke

على ما يبدو ان صناع سلسلة Twilight قرروا لم الشمل من جديد. حيث أن المخرجة كاثرين هاردويك، التي اخرجت الجزء الأول من سلسلة افلام الفامباير للمراهقين، تجري أحاديث أولية لتقوم بإخراج فيلم Love Letters to the Dead، وهو اقتباس عن كتاب بنفس العنوان، يقوم بإنتاجه منتجو سلسلة أفلام Twilight لشركة Temple Hill Entertainment.

مشروع شركة فوكس هو اقتباس عن رواية Love Letters to the Dead للكاتبة آفا ديلايرا، والتي تم نشرها في أبريل 2014. الكتاب يتمحور حول شخصية تدعي لوريل والتي  يتم تكليفها بكتابة رسالة لشخص ميت كأحد واجبات حصة اللغة الإنجليزية، وحينها تختار كتابة الرسالة لمطرب الروك الراحل كيرت كوباين. لا يمضي وقتاً طويلاً حتى يمتلئ دفترها برسائل لمشاهير رحلوا عن الحياة من ضمنهم مطربة الروك جانيس جوبلين، مطربة الجاز آمي واينهاوس، الرائدة المتفوقة في الطيران أميليا إيرهارت، والممثل العبقري هيث ليدجر. في تلك الرسائل، تشاركنا بخبرتها الخاصة حول المدرسة الثانوية، واكتشافها للصداقات، والعثور على الحب. تكتب أيضاً عن الإستغلال الذي عانت منه و عن وفاة أختها ماى، التي كانت من المفترض أن تقوم برعايتها. من خلال كتابتها للحقيقة عن تجاربها الشخصية، تبدأ فى تقبل حقيقة موت أختها.

لم يتم الإعلان عن أبطال الفيلم أو موعد العرض المبدئي لكن كل هذا سيظهر سريعا بمجرد إنهاء الإتفاق مع مخرجة الفيلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى