اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

CBS تعلن عن موعد عرض المسلسل القادم Limitless الذي يعمل على إنتاجه النجم برادلي كوبر

0

Limitless

أعلنت قناة CBS عن موعد عرض مسلسل الخيال العلمي القادم Limitless في ٢٢ سبتمبر من هذا العام، وهو مسلسل من إنتاج النجم “برادلي كوبر” مقتبس من فلم من بطولته تم إنتاجه عام ٢٠١١ ويحمل الإسم نفسه،  و يتضمن المسلسل ظهوراً للنجم “كوبر” بشخصية إيدي مورا التي قام بأداءها بشكل رائع في فلم  Limitless  بدور ثانوي. و هو من بطولة النجم “جاك ماكدورمان” الذي شارك “كوبر” بطولة الفلم الحاصل على ستة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والثمانين American Sniper.

وأحداث المسلسل القادم تستند على نفس فكرة الفلم ،لكن الاختلاف فيه أن الكاتب سيستخدم الماده المخدرة AZT  للعمل مع الإف بي اي (الشرطة الفيدرالية)  لحل القضايا الصعبة والمعقدة، وبالفعل تتوالى الأحداث لنرى مدى تأقلمه ونفعه في هذا المجال.

ومن الجدير بالذكر أن سي بي إس قامت بالإعلان عن موعد عرض مسلسلها الجديد أيضاً Supergirl  في 26 من شهر نوفمبر إلى جانب موعد عودة مجموعة من مسلسلاتها في الخريف القادم مثل المسلسل الكوميدي الشهير The Big Bang Theory الذي سيعود بموسمه التاسع مع مسلسل سوبر غيرل و أيضاً بداية الموسم الثاني من مسلسل الأكشن SCORPION.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى