اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كريس برات يعلن مشاركته في عدد من أفلام مارفيل المختلفة بخلاف حراس المجرة

0

Chris_Pratt_article_story_large

انتشرت الشائعات حول الممثل كريس برات بالنسبة لإختياراته لأعماله القادمة، ولكننا نعلم يقيناً أنه سيعود من جديد لفيلم آخر من سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy. ويبدو أيضاً أنه سيعمل على أفلام أخرى لشركة مارفل بعد ذلك، بما يتضمن عدة مشاريع بعيدة عن تلك السلسلة.

برات تحدث مع مجلة GQ، وكشف عن أنه سيرتبط بعدة مشاريع من عالم مارفل السينمائي لمدة طويلة حينما قال : “لدى ارتباط  بثلاثة، أو بالأحرى خمسة أفلام أخرى منها أثنين من سلسلة Guardians of the Galaxy.وفيلمين اَخرين”، الصحفي في المجلة يُفسر هذه الجملة بأن برات ملتزم بعلى الأقل جزئين آخرين من السلسلة، بالإضافة الى مشاريع مقتبسة حيث تظهر شخصيته مع شخصيات أخرى من عالم مارفل.”

مبدأياً، يبدو أن برات ملتزم بنفس العقود السداسية التي يتعاقد عليها معظم أبطال مارفيل. فيلمى  Guardians of the Galaxy  و Guardians of the Galaxy 2 ( الذي تم تحديد ميعاد عرضه يوم 5 مايو 2017 وسيبدأ تصويره في فبراير) أكدا تلك الخطة. واذا نجح الجزء الجديد، سيكون بالطبع هناك جزء ثالث كما هو الحال مع كل أفلام الشركة المسيطرة على شباك التذاكر كل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى