اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جورج كلوني يعود للتلفزيون بعد غياب طويل عبر Downton Abbey

0

George-Clooney

سيعود النجم الكبير جورج كلوني من جديد للظهور على الشاشة الصغرى بعد غياب طويل، ويظهر في مقطع فيديو صغير من الفيلم التلفزيوني Downton Abbey: Text Santa والمقتبس من المسلسل البريطاني الشهير Downton Abbey والذي سيتم عرضه خلال الحفل الخيري السنوي الذي تقدمه قناة ITV يوم 18 ديسمبر، قبل أن يتم بثه حصريا عبر شائتها في اليوم التالي 19 ديسمبر.

التقارير المثارة حول ظهور كلوني في هذا الفيلم بدأت في سبتمبر الماضي وتم الكشف عن قيامه بدور أحد المدعوين لحفل زفاف من دون الكشف عن أصحاب الحفل، التقارير أكدت أيضا أن ظهور كلوني في هذا العمل جاءت نتيجة صداقته مع بطل المسلسل هيو بونفيل والذي عمل معه من قبل في فيلم The Monuments Men.

كلوني غاب عن شاشة التلفزيون منذ عام 2009 حينما شارك وقتها في أحد الحلقات الختامية للمسلسل الطبي ER، وهو الظهور الوحيد له على شاشه التلفزيون أيضا منذ عام 2000 حينما كان نجم أساسي من نجوم المسلسل.

يذكر أن الموسم الخامس من Downton Abbey  قد اقترب من نهايته في المملكة المتحدة ومن المخطط أن يبدأ عرضه في أمريكا بداية من 5 يناير مطلع العام الجديد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى