اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كريغ فيرغسون يرحل عن برنامجه Late Late Show بعد 10 سنوات

0

CBS_FERGUSON_2058_OPENING_IMAGE_470484_640x360

لم يكن برنامج ستيفن كولبيرت المنوع هو الوحيد الذي توقف هذا الأسبوع، بل ودع أيضا الإعلامي الكوميدي كريغ فيرغسون برنامجه Late Late Show على قناة CBS علي أنغام فيديو موسيقي مسجل ظهر فيه عدد كبير جدا من أبرز نجوم السينما والتلفزيون وهم يعزفون الموسيقى خلف فيرغسون الذي قام بغناء الأغنية الأخيرة له في البرنامج، قبل أن تنتقل الصورة للأستوديو ويكمل فيرغسون الأعنية مع فرقة Dead Man Fall التي حضرت من موطنه اسكتلندا لتكريمه.

قائمة المشاهير الذين ظهروا في الفيديو تضمنت جيف دانيال، ماثيو ماكونهي، ليزا كودرو، ستيف كاريل، جون هام، جاك بلاك، صامويل جاكسون، بيرس بروسنان، كوينتين تارانتينو، هنري وينكلير، وليام شانتر، تيد دانسون، شايلين وودلي، ميلا كونيس، جان لينش، جيمس مارسدين، جيمي كيميل، لاري كينغ، دون كيادل وكريستين بيل التي ظهرت في الفيديو وهي حامل في طفلتها الجديدة من زوجها داكس شيبارد والتي صادف أن تضعها في ليلة عرض الحلقة على التلفزيون.

ضيف الحلقة الأخيرة كان أيقونة التلفزيون جاي لينو والذي ترك هو الاَخر في وقت مبكر من هذا العام برنامجه Tonight Show بعد فترة دامت 22 عام، و تحدث فيرغسون في الحلقة عن اعجابه الدائم بلينو وصداقتهم الطويلة، كما مازح فيرغسون لينو وأفصح أن كلاً منهما من أم اسكتلندية.

بداية فيرغسون مع البرنامج كانت في 3 يناير 2005 و استمر البرنامج 10 سنوات حتى أعلن في ابريل الماضي عن رحيله نهاية هذا العام، وقد أعلنت شبكة CBS عن اختيار نجم فيلم Into the woods جيمس كوردن لإستكمال مهمة تقديم البرنامج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى