اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي مدهش لفلم الرعب المنتظر Crimson Peak من إخراج مبتكر مسلسل The Strain

0

أطلقت شركة يونيفرسال بيكتشرز عرضاً دعائياَ جديداً لفلم الرعب المنتظر Crimson Peak الذي يقوم بإخراجه المخرج المكسيكي ” غييرمو ديل تورو” وببطولته نجمة Alice in Wonderland “ميا واسيكوسكا” والنجمة “جيسيكا شاستاين” ويشاركهن النجم الإنجليزي “توم هيدليستون”. بالإضافة إلى نجم مسلسل Sons of Anarchy “تشارلي هنام” و “وجيم بيفر”.

“ديل تورو” عمل على إخراج العديد من الأفلام المهمة من بينها فلم الفانتزيا Pan’s Labyrinth وكذلك فلم الخيال العلمي والأكشن  Hellboy بالإضافة إلى مسلسل الرعب الجديد الذي قام بابتكاره The Strain والمستوحى من ثلاث روايات قام بكتابتها بمشاركة “تشاك هوغن”

و في الفلم القادم المنتظر عرضه في ١٦ أكتوبر  يقوم بمشاركة الكاتب “ماثيو روبينز” في كتابة السيناريو الذي تحكي قصة الرعب القوطية فيه عن مؤلفة طموحة بعد مأساة عائلتها، تصبح ممزقة بين حب طفولتها وبين ذلك الغريب الغامض، وفي محاولة للتخلص من أشباح ماضيها تهرب بعيداً إلى المنزل الذي يتنفس، ينزف ويتذكر.

ومن الجدير بالذكر أن المؤلف الكبير وملك روايات الرعب “سيتفن كينغ” صرح مؤخراً من خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه تمكن من مشاهدة الفلم وقد جعله يشعر بالإثارة لأول مرة منذ سنين  و أن تأثيره عليه كان مشابهاً لتأثير فلم الرعب الشهير Evil Dead عليه. كما أن المؤلف “جو هيل” (جوزيف كينغ) وهو ابن “ستيفن كينغ” شارك والده الاهتمام والإعجاب وصرح من خلال حسابه حسابه الخاص في تويتر أيضاً أن فلم Crimson Peak هو أفضل فلم رعب شاهده حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى