اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شبكة CW تحضر لمسلسل جديد يجمع كل أبطالها الخارقين

0

B3FM5FACQAAAwtpvc

تستعد شبكة CW  لمسلسل مغامرات الأبطال الخارقة الجديد الذي سوف يكون من بطولة شخصيات قد رأيناها و إستمتعنا معها من خلال مسلسل The Flash  و  Arrow. و قد أعلنت الشبكة عن هذا المسلسل الجديد منذ بضعة أشهر . و سوف يتضمن المسلسل أيضا ثلاث شخصيات خارقة لم نرها من قبل على الشاشة الصغيرة . المسلسل  سيكون من بطولة كل من براندون روث ، كايتي لوتز ،  وينتورث ميلر، و فيكتور غاربير . أما عن الإنتاج فسوف يقوم به القائمين على مسلسل Arrow   و هم غريغ بيرلانتي ، مارك غاغينهيم و آندرو غيسبيرغ.

سوف يعود روث إلى دور راي بالمر / ذا أتوم، و ميلر في دور ليوناردو / كابتن كولد، و غاربر في دور مارتين ستاين . أما الدور الذي سوف تقوم به  لوتز فلم يحدد بعد و لكنه سوف يكون من الغريب أن تلعب دور شخصية جديدة بجانب الشخصيات الأخري التي ألفها المشاهدين .

لم يحدد أي ميعاد للحلقة الأولى و لكن الجمهور المتابع للمسلسلين آرو و ذا فلاش يعتبروا جمهور مضمون للمسلسل الجديد لذا يحتمل أن يبدأ في أي وقت في خلال هذه السنة و النصف الآخر للموسم يتم عرضه السنة القادمة.

المسلسل لا يزال في مرحلة التحضير لذا من المحتمل أن يتضمن شخصيات أخرى من المسلسلين. أما عن الشخصيات الخارقة الثلاثة الذين سوف يدخلون عالم CW  فلا تزال الإحتمالات واسعة للشخصيات التي تم بالفعل رؤيتها في شاشات العرض الكبيرة أن تأتي لأول مرة في حلة جديد من خلال هذا المسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى