اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الموسم الثاني من مسلسل Daredevil سوف يركز على الصراع بين شخصية The Punisher وبين ديرديفيل

0

Daredevil-Season-2-Rosario-Dawson-The-Punisher

بعد أن أُعِلن مؤخراً أن نجم مسلسل The Walking Dead صاحب الشخصية الشهيرة شين  “جون بيرنثال” سوف يقوم بتجسيد  أحد أكثر شخصيات مارفل شعبية وهو The Punisher في الموسم الثاني من مسلسل شبكة الترفية على الأنترنت نيتفلكس Daredevil. كما أُعلِن أيضا  أن “دوغ بيتري” و”ماركو راميريز” اللذين عمِلا مع المنتجين التنفذيين “ستيفن اس.ديكنايت”  و”درو جودارد” خلال الموسم الأول سيصبحان المالكين للمسلسل في الموسم الثاني القادم في ٢٠١٦.

والآن وكما ذكرت مصادر Nerdist فإن مالك المسلسل الجديد “راميريز” وصف الموسم القادم بأنه سيتمحور حول الصراع بين كلٍ من شخصية Daredevil و The Punisher ولمن لا يعرف الأخير فهو يعتبر من ضمن الآنتي هيروز معروف باستخدامه لأساليب عنيفة كالقتل والاختطاف و التهديد  والابتزاز وحتى التعذيب في حربه على الجريمة مدفوعاً بمقتل عائلته الذين تم قتلهم بواسطة عصابة في  سنترال بارك نيويورك، مما ساهم في تشكيل الطبيعة النفسية المعقدة و الوحشية لفرانك كاسل الملقب بالمعاقب  The Punisher و الذي ظهر للمرة الأولى عام ١٩٧٤ كخصم لسبايدر مان في مجلة The Amazing Spider-Man رقم ١٢٩و استطاع أن يحقق شعبية واسعة بشخصيته العنيفة التي صنعتها المأساة في حياته.

وعلى الرغم من أن شخصية  مات موردوك ( ديرديفيل) تختلف تماماً من ناحية رؤيته و فلسفته الأخلاقية مع  The Punisher الذي يلجأ لأعنف الأساليب إلا أن كلاهما يملاكان هدفاً واحداً وهو إيقاف المجرمين وانتشار الجريمة على الرغم من أن المُعاقِب يلجأ لأن يكون مجرماً ليعاقب المجرمين. فهل نرى للجانب الوحيد المشترك بين الشخصتين تأثير على علاقتهما معاً في الموسم الجديد؟

وفي الموسم الأول الذي حقق نجاحاً واسعاً وحصد إعجاب النقاد و الجمهور يركز مسلسل  Daredevil تدور أحداث المسلسل حول موردوك الذي فقد بصره في صِغره لكن نتيجة لذلك أصبح يملك حواساً أخرى غير عادية فأصبح محامياً في النهار وبطلاً خارقاً يكافح الجريمة في الليل بقدراته الإستثنائية وقد قام ببطولته  “تشارلي كوكس” ويؤدي دور مات موردوك ، “ديبورا آن وول” بدوركارين بيج ،” إيلدين هنسون”، “روزاريو داوسون”، “بوب جنتون”، “توبي ليونارد مور”، “آيليت زورر” وفنسنت دونوفريو “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى