اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العبقري ديفيد لينش يعود مرة أخرى للعمل على النسخة الجديدة من مسلسل Twin Peaks

0

twin-peaks-richard-beymer-3

عندما كشفت قنوات وشركات عديدة عن مشاريعهم القادمة من خلال مؤتمرات تتسم بالصراحة، تسائلنا عن اذا كان مسلسل Twin Peaks في طريقه للاختفاء ام لا. حيث أن قناة Showtime لم تأخذ مكاناً في تلك المؤتمرات، لم يبد أننا سنسمع أخبار عن المسلسل في أي وقت قريب، ولكننا نعلم الآن أن المسلسل لن يتوقف، بل في الحقيقة، سيأخذ حجم أكبر.

مسلسل Twin Peaks تم احياءه أولاً بواسطة فريق عمل من قناة Showtime، اللذين خططوا لمسلسل محدود يتضمن تسع حلقات فقط سيشارك في كتابتهما واخراجهما دايفد لينش. ولكن منذ ستة أسابيع، انسحب لينش من العمل ونشر ذلك على حسابه الخاص في موقع تويتر، مما أدهش الجميع. والآن أعلن أنه سيعود من جديد للعمل. والأغرب من هذا: أن المسلسل الآن سيكون أكثر من تسع حلقات، ولينش سيقوم باخراجه كلياً. لينش أول من قام بنشر تغريدة عن الخبر.

نعلم أن الممثل كايلي ماكلاتشلان كان سيستعيد دور العميل دايل كووبر، وأن شيريل لي، التي قامت بدورى لورا بالمر ومادي فيرجوسون، و الممثلة دانا آشبوك، التي قامت بدور بوبي بريجز، و شيريلين فين، التي قامت بدور أودري هورن سيعودوا جميعاً للعمل.

السيناريو، الذي قام بكتابته كل من لينش و فروست، عاد مرة أخري، واذا تم حل جميع النزاعات حول العقد، يمكننا أن نرى المسلسل لأول مرة في عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى