اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديفيد أوراسل سيتعاون مع جنيفر لورانس للمرة الثالثة

1

2-3-2014 4-34-04 AM

أكدت التقارير من داخل هوليوود أن الكاتب والمخرج المتميز ديفيد أوراسل يعمل الأن على قصة فيلم جديد يجسد السيرة الذاتية للمخترعة المنزلية المكافحة جوي مانغانو، تلك الأم الوحيدة والتي تعول 3 أبناء والتي أصبحت أحد أنجح سيدات الأعمال في أمريكا بإختراعها لممسحة الأرضيات المعجزة والتي أنتشرت في جميع أرجاء العالم قبل سنوات.

أوراسل يرغب في إسناد دور جوي مانغانو نفسها للنجمة الجميلة جينيفر لورانس خاصة وأن تاريخ التعاون بينهما مليء بالنجاحات، حيث فازت لورانس بجائزة الأوسكار في أول أفلامها مع أوراسل Silver Linings Playbook قبل أن تترشح للأوسكار مرة أخرى في فيلمها الثاني معه  American Hustle ومن غير المستبعد أن تفوز بها لورانس هذة المرة أيضا.

آخر أفلام أوراسل American Hustle ترشح قبل اسابيع ل 10 جوائز أوسكار من ضمنها جائزة أفضل فيلم بجانب ترشح نجوم الفيلم في جميع فئات الممثلين، وهم كريستيان بايل، إيمي ادامز، برادلي كوبر وجينيفر لورانس كما ترشح أوراسل نفسه لجائزتي أفضل أخراج وأفضل نص سينمائي أصلي.

جوي مانغانو هي أم مكافحة ومضحية عملت في البداية في 3 وظائف مختلفة لتعول أبنائها الثلاثة قبل أن تأتيها فكرة تصميم جديد وفريد لممسحة أرضيات بها الكثير من المميزات وتختلف عن أي من أقرانها، وبالفعل نجحت فكرة مانغانو واستطاعت توقيع إتفاقية شركة HSN للتسويق المنزلي وتمكنت من عرض منتجها عن طريق تلك الشركة وبيع الملايين من تلك الممسحة العجيبة. استطاعت بعدها مانغانو ابتكار العديد من الإختراعات المنزلية البسيطة من أشهرها حاليا شماعات الملابس بأشكالها المبتكرة، ليطلق عليها اسم ” أم المخترعات” في الولايات المتحدة، كما تم اختيارها كواحدة من أفضل 100 مبدع في مجال إدارة الأعمال ومن أفضل 10 سيدات أعمال مبدعات حول العالم.

joy-mangano

تعليق 1
  1. Mj يقول

    الكتاب باين من عنوانه ،، الصورة توضح سبب التعاون للمرة الثالثه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى