اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مخرج فيلم ومسلسل Wet Hot American Summer يريد ان تستمر القصة لأبعد مما نتوقع

0

rs_560x415-150128072615-1024.Camp-Wildwood-Cast.jl.012815

المخرج دايفد واين يريد أن يمد فترة اقامته في مخيم فايروود. مخرج فيلم Wet Hot American Summer يقول أنه يتمنى أن تتمد هذه السلسلة حتى لبعد المسلسل القادم Wet Hot American Summer: First Day of Camp، والذي سيتم عرضه على قناة نيتفليكس هذا الصيف.

أكد واين أن إعادة فريق العمل من جديد لم تكن صعبة على الإطلاق.” لقد اتفقنا على ميعاد يكون مناسب للجميع ويكونوا غير مشغولين في هذه الفترة، وان يأتوا وسنبتدي التصوير في الحال. لذا، لم يكن هذا سبب التأخير. الأمر كان استعادة موضوع الفيلم مرة أخرى.”

مسلسل Wet Hot American Summer لديه بعض المميزات عن أي مسلسل. من جانب، فريق العمل كبير جداً لدرجة أن بعض الممثلين، مثل برادلي كووبر، استطاعوا أن ينتهوا من أجزاءهم في وقت قصير للغاية، يوم على الأرجح. من جانب آخر، المسلسل لا يبدو أنه يعتمد على قصة متشابكة بإحكام مثل بعض المسلسلات الكوميدية الأخري (على سبيل المثال: مسلسل Arrested Development)

اذا استطاع واين أن ينجح في هذه الخطة مرة ثانية، فإحتمالية حدوث موسم ثاني من Wet Hot American Summer ستكون عالية. First Day of Camp يعج بفريق عمل ضخم من النجوم حيث أبطال العمل الأصليين أمثال الممثل الكوميدي بول رود، الممثلة الكوميدية آمي بولر، واليزابيث بانكس، و الأعضاء الجدد أمثال جون هام، كريس باين و كريستين ويغ.

مسلسل Wet Hot American Summer: First Day at Camp سيصدر في 17 يوليو  القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى