اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول لفيلم Dawn of The Planet of The Apes

0

Dawn-POTA-Poster-630x350أصدرت استديوهات فوكس القرن العشرين العرض الدعائي الأول للجزء الثاني من في فيلم Rise of The Planet of The Apes تحت عنوان “فجر كوكب القردة” والذي يستكمل قصة القرد سيزر وجماعته من القردة المعدلة جينياً. الفيلم من إخراج مات ريفيز والذي استبدل المخرج السابق للفيلم روبرت وايت.

تقع أحداث الفيلم 15 سنة بعد أحداث الفيلم الأول في عالم انتشر فيه الفايروس “سيميان” المميت للإنسان ولم يتبقى إلا جماعات متفرقة من الناجين. يحتوي الفيلم على طاقم ممثلين جدد بقيادة المخضرم غاري أولدمان والجميلة كيري راسل والممثل جايسون كلارك. يعود الرائع أندي ساركس بقيام تعابير الوجه للقرد سيزر كما فعل في الجزء الأول وسرق الأنظار من جميع طاقم التمثيل ومنهم الممثل جيمس فرانكو الذي تحدث عن عدم احتمالية عودته لهذا الجزء.

لا يظهر الكثير في هذا العرض الأول ولكن يعطي نظرة للعالم المدمر بسبب الفيروس والفساد المنتشر. من المقرر عرض الفيلم في 18 يوليو من العام القادم بتقنية 3D.

dawn-of-the-planet-of-the-apes-poster-1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى