اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزني تأخذنا في رحلة إلى المحيط الهادئ في فيلم Moana

0

Moana logo

مع اقتراب موعد إطلاق فيلم ديزني ومارفل الكرتوني Big Hero 6 أعلنت بالأمس ديزني عن فيلمها القادم في عام 2016 وهو عن مغامرة فتاة تبحر في وسط المحيط الهادئ بعنوان Moana. يحكي الفيلم رحلة الفتاة الصغيرة في وسط المحيط الهادئ الإستوائي لتحقق حلم أجدادها في اكتشاف جزيرة اسطورية وما تواجهه من مخاطر ومخلوقات البحار.

الفيلم سيتبنى الرسم عن طريق الكمبيوتر وكانت هناك شائعات بأنه سيكون أول فيلم يستخدم التقنية الجديدة التي تدمج رسم اليد برسم الكمبيوتر والذي تم اختراعها من قبل ديزني وتم انتاج فيلم قصير حاز على جائزة اوسكار في عام 2013 بعنوان Paperman ، ولكن لم يتم ذكر ذلك. سيقوم بإخراج الفيلم كل من رون كليمنتس وجون موسكر، المبدعين خلف أشهر أفلام ديزني مثل The Little Mermaid, Aladdin وغيرها من أفلام ديزني الرائعة.

لا يوجد موعد إصدار رسمي للفيلم بعد ولكن من المتوقع أن يعرض في آخر سنة 2016. تم عرض صورة تخيلية للفيم من قبل ديزني (اضغط على الصورة لرؤيتها بحجم أكبر):

MOANA-First-Look-Concept-Art

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى