اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

داوين “ذا روك” جونسون يعتقد ان فيلمه المنتظر Shazam قد يعرض في وقت أقرب من موعد عرضه الرسمي

0

blackadam2_54075f89db8019.77660701

الجمهور الذي كان ينتظر الممثل دواين جونسون وهو يقوم بشخصية من القصص المصور أًحبطوا بعض الشيء عندما أصدرت شركة وارنر بروز جدولهم القادم لاقتباسات DC العام الماضي. من ضمن كل الأفلام الضخمة و التصريحات كان خبر أن جونسون  لن يظهر بشخصية بلاك ادام حتى عام 2019 عندما يعرض فيلم Shazam في صالات العرض.

لكن جونسون يعتقد ان ميعاد العرض من الممكن أن يتم تقديمه قليلاً. حيث يؤمن الممثل أن فيلم Shazam سيتم اصداره قبل عام 2019. جونسون في حوار مع قناة MTV قال: “لا، لا اعتقد أنه سيكون بعيداً لهذه الدرجة. سيكون في وقت سابق عن هذا. لا أعتقد أنه سيكون في عام 2019.”

مرة أخرى، ليست هذه المرة الأولى التي يقول فيها جونسون شيئاً كهذا. لقد قال الشيئ ذاته منذ عدة أشهر، لذا من الواضح أنه يؤمن أن سيناريو فيلم Shazam سيكون جيد بالدرجة الكافية ليعطيه الأولوية، أو علم بهذا من المديرين التفيذيين لشركة وارنر بروذرز.

اذا كان فيلم Shazam سينتهي ويعرض قبل 2019، ماذا سيُعرض بعده؟  لدي الشركة فيلمان من المخطط لهما أن يصدرا كل عام ابتداءً من 2016 و كان من المفترض أن يتم عرض فيلم Shazam في نفس السنة التي سيعرض فيها الجزء الثاني من فيلم Justice League. هل يمكن لهذا أن يٌغير ما سيحدث في فيلم Justin League؟ حيث أن تسبيق واحد فقط من تلك الأفلام سيحدث بالطبع نوع من تأثير الدومينو بالتتابع على الافلام التالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى